الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مجلس مجد الكروم يستنكر بشدة جريمة قتل الشاب محمود مؤيد عدوي

محاسن ناصر -
نُشر: 11/05/20 13:03,  حُتلن: 14:45

استنكر مجلس مجد الكروم المحلي ورئيسه السيد سليم صليبي جريمة قتل الشاب محمود مؤيد عدوي شهيد الشهر الفضيل التي هزّت أركان ومشاعر المجتمع العربي.
وجاء في بيان لمجلس مجد الكروم:" باسم المجلس المحلي مجد الكروم، وباسم جميع مواطني مجد الكروم، نشجب ونستنكر بأشدّ الكلمات والعبارات جريمة قتل الشاب محمود مؤيد عدوي شهيد الشهر الفضيل التي هزّت أركان ومشاعر المجتمع العربي".



نقف جنبًا الى جنب مع أهلنا في طرعان صفًا واحدًا ضد كل أشكال العنف والجريمة وحوادث اطلاق النار، هذه الحوادث البعيدة كل البعد عن ديننا واخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا الأصيلة.

في ظلّ تزايد وتفاقم آفة العنف في مجتمعنا العربي والتّي باتت تهدّد حاضرنا ومستقبلنا وتداهم كلّ فرد منّا وكلّ ذلك في ظل تغافلٍ وتغاضٍ واضح وجليّ للعيان من قِبل الشّرطة وانعدام خطة حكومية لمكافحة العنف والجريمة, الأمر الذّي يحتّم علينا جميعاً التمسّك والحفاظ على الحصانة المجتمعيّة والاستناد على الفطرة السليمة من أجل ان نكون كالبنيان المرصوص متعاضدين ومتآزرين وبأن نكون على قدر المسؤوليّة وعلينا جميعا اتخاذ خطوات جريئة لضمان أمن وسلامة المواطنين ومنع الجريمة القادمة.

تنعى ادارة المجلس بمزيد من الحزن والأسى الشاب محمود مؤيد عدوي المأسوف على شبابه، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، ولأهل الفقيد كل العزاء والصبر والسلوان وطول البقاء، آملين من الله عز وجل أن تكون هذه الفاجعة خاتمة الأحزان في بلداتنا العربية، إنا لله وانا اليه راجعون. سليم صليبي رئيس المجلس المحلي
 

مقالات متعلقة