رياضة وشبابSports

هل يقترب نيمار من العودة لبرشلونة؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هل يقترب نيمار من العودة لبرشلونة؟

لا يزال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يأمل بإتمام صفقة العودة إلى ناديه السابق برشلونة ليترك صفوف باريس سان جرمان


لا يزال النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يأمل بإتمام صفقة العودة إلى ناديه السابق برشلونة ليترك صفوف باريس سان جرمان. وعلى الرغم من أنّ الفرص لاتمام الأمر تبدو ضئيلة جدًا، إلا أنّ نجم السامبا يتوق للعودة الى الفريق الذي رحل عنه في عام 2017 بعد دفع قيمة الشرط الجزائي والتي كانت تبلغ 222 مليون يورو.


نيمار

ونشرت صحيفة سبورت الكتالونية تقريرًا أشارت من خلاله الى أنّه يبدو أن لدى نيمار خطة جديدة لمحاولة ارتداء قميص برشلونة مرة أخرى، وهذا يشمل تضييق الخناق مع باريس سان جيرمان، بحيث يرفض خفض المرتبات التي تنوي إدارة النادي تطبيقه بسبب الأزمة المالية الضخمة الحالية التي يمر بها النادي بسبب جاحئة فيروس كورونا التاجي المستجد «كوفيد 19»، بالإضافة لمواصلة إصرارع عى رفضه تجديد تعاقده مع الفريق الفرنسي.

من جهة أخرى، ذكرت ضحيفة "اس" الاسبانية أنّ "ما يفعله نيمار وضغطه المستمر على الفريق العاصمي عن طريق افتعال أزمات لن يكون كافيًا لعودته إلى صفوف الفريق الكتالوني، فيجب ألا يكون الأمر فقط أن باريس سان جيرمان وافق على فتح الباب أمامه من أجل الرحيل".

واعتبرت الصحيفة أنّه يتوجب أن يجد برشلونة لاعبين رفيعي المستوى للغاية لإتمام الصفقة بمقابل مالي منخفض، مثل (جريزمان، كوتينيو، ديمبيلي، أومتيتي)، وإذا حدث ذلك، وهو أمر صعب للغاية، سيتعين على نيمار الموافقة على تقليص راتبه الشخصي إلى النصف تقريبًا خلال فترة التخفيضات في برشلونة، كل تلك الأمور قللت من توقعات عودة اللاعب البرازيلي في الأيام الأخيرة، لكن يبدو أنه لم ييأس، بحسب التقرير.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272