جامعات / مدارسStudents

طمرة: المؤسّسات التّعليميّة التّابعة للبلدية جاهزة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

طمرة: المؤسّسات التّعليميّة التّابعة للبلدية مجهّزة لاستقبال الطّلّاب

جاء في بيان صادر عن بلدية طمرة ما يلي:المواطنون الأفاضل ابتداءً من يوم الغد عودة التّعليم المُنتظم لرياض الأطفال، الابتدائيّات حتّى الصّفّ الثّالث، وصفوف الحادي عشر والثّاني عشر في الثّانويّات. بلديّة طمرة قامت بالعمل من خلال طواقمها

جاء في بيان صادر عن بلدية طمرة ما يلي:"المواطنون الأفاضل ابتداءً من يوم الغد عودة التّعليم المُنتظم لرياض الأطفال، الابتدائيّات حتّى الصّفّ الثّالث، وصفوف الحادي عشر والثّاني عشر في الثّانويّات. بلديّة طمرة قامت بالعمل من خلال طواقمها على تجهيز وإعداد المؤسّسات لاستقبال الطّلّاب العائدين إلى مقاعد الدّراسة غدًا الأحد 10.05.2020 .
من ضمنها تنظيف المؤسّسات بشكلٍ كاملٍ وضمن التّعليمات الصّادرة عن وزارة الصّحّة، تزويد المؤسّسات بمواد تعقيم وكمّامات للوجه لطواقم العمل، إضافةً إلى ذلك جهاز فحص درجة الحرارة.
تمّ تزويد المؤسّسات بكمّامات إضافيّة لحالات ضروريّة بحال وصل طالب من غير كمّامة أو بحال تضرّرت الكمّامة الّتي يضعها على وجهه.
ملاحظة للاهل: في هذه المرحلة حسب تعليمات الوزارة على الأهل:
1. التّوقيع على تصريح من الأهل على تزويد كمّامة للابن وفحص درجة حرارة الابن قبل إرساله للمدرسة.
2. الأهل الّذين لا يملكون ميزان حرارة أو جهاز إلكتروني لفحص الحرارة؛ بالإمكان فحص حرارة الطّالب قبل الدّخول إلى المدرسة والتّوقيع على التّصريح في المكان بعد فحص حرارة الطّالب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
طمرة بلدية
نابلس: وفاة الضحية الثالثة لشجار حوارة المأساوي