أخبارNews & Politics

الطقس:إرتفاع ملموس على الحرارة والأجواء ربيعية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حالة الطقس: إرتفاع ملموس على درجات الحرارة والأجواء ربيعية لطيفة


تتوقع دائرة الارصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الجمعة، ربيعيا لطيفاً نهاراً في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في بقية المناطق حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

السبت: يكون الجو باردا نسبيا في المناطق الجبلية ربيعيا لطيفاً في بقية المناطق حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

الأحد: يكون الجو ربيعيا لطيفاً في معظم المناطق ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

الاثنين: يكون الجو معتدلاً فوق المرتفعات الجبلية وحاراً نسبياً في بقية المناطق نهاراً، وفي ساعات الليل يكون الجو باردا نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية ،حيث يطرأ ارتفاع آخر درجات الحرارة لتصبح حول من معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

كلمات دلالية