أخبارNews & Politics

اعتقال 3 مشتبهين من مجد الكروم وساجور بحيازة أسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
23

حيفا
غائم جزئي
23

ام الفحم
غائم جزئي
23

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غائم جزئي
23

عكا
غائم جزئي
23

راس الناقورة
غائم جزئي
23

كفر قاسم
غائم جزئي
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال 3 مشتبهين من مجد الكروم وساجور بحيازة أسلحة وذخيرة

خلال الـ24 ساعة الأخيرة، قامت قوات الشرطة بنشاطات للحد من ظاهرة تجارة، حيازة وإستعمال السلاح، في مناطق عدة في الجليل، وتم خلال النشاك ضبط بندقية "كارلو" وذخيرة وأمشاط كثيرة، واعتقال 3 شبان.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، جاء فيه: "خلال الـ24 ساعة الأخيرة، قامت قوات الشرطة بنشاطات للحد من ظاهرة تجارة، حيازة وإستعمال السلاح، في مناطق عدة في الجليل، وتم خلال النشاك ضبط بندقية "كارلو" وذخيرة وأمشاط كثيرة، واعتقال 3 شبان" بحسب البيان.

تصوير: الشرطة 

وأضاف البيان: "أمس الثلاثاء، وخلال ساعات الليل المتأخرة، قامت قوات الشرطة بنشاط، ضبطت خلاله على بندقية من نوع كارلو وذخيرة، في منطقة مفتوحة في بلدة مجد الكروم. مشتبهان (21 و 22 عامًا) من سكان البلدة، تم إعتقالهما وأخذهما لمركز الشرطة للتحقيق معهما، وسيتم اليوم تقديمها للمحكمة في عكا، للنظر بطلب تمديد إعتقالهما على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

وتابع البيان: "وخلال نشاط آخر للشرطة، أمس الثلاثاء، في بلدة ساجور، تم ضبط بندقية من نوع كارلو وذخيرة وأمشاط كثيرة، في أرض زيتون، وعليه تم اعتقال مشتبه (23 عامًا) من سكان البلدة، وتم التحقيق معه في مركز الشرطة، وسيتم تقديمه اليوم للمحكمة في عكا، للنظر بطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

ب. حيزي ليفي مديرًا عامًا لوزارة الصحّة