أخبارNews & Politics

عرعرة النقب: اعتقال 4 مشتبهين بضلوعهم في شجار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
13

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غائم جزئي
17

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غائم جزئي
17

عكا
سماء صافية
18

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
غائم جزئي
17

قطاع غزة
سماء صافية
12

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عرعرة النقب: اعتقال 4 مشتبهين بضلوعهم في شجار وحيازة أسلحة غير قانونية وإصابة شخصين

اعتقلت الشرطة الليلة أربعة مشتبهين من عرعرة النقب، بشبهة الضلوع في شجار وإطلاق النار في مكان سكني وحيازة أسلحة غير، مرخصة.


اعتقلت الشرطة الليلة أربعة مشتبهين من عرعرة النقب ، بشبهة الضلوع في شجار وإطلاق النار في مكان سكني وحيازة أسلحة غير، مرخصة.
ويفيد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر في الشرطة، إن المعتقلين هم من عائلة أبو عرار (محاربة وخلايلة) والذين يسكنون في حي رقم 2.
وكانت قوات كبيرة من الشرطة هرعت إلى البلدة بعد سماع اطلاق نار عشوائي سبب الأرق للمواطنين الآمنين، وذلك خلال شجار توسع بسبب شجار أطفال. وأصيب شخصان بجراح طفيفة في الأرجل نتيجة إطلاق النار.
وأثناء عمليات التفتيش واسعة النطاق، بعد أن فرضت الشرطة الهدوء والنظام، تم ضبط سلاح غير قانوني داخل ساحة منزل يشتبه بأن الذين يقيمون به ضالعون في الشجار، وفق بيان الشرطة، يشمل مسدس وزجاجة حارقة. وتم القبص على أربعة مشتبهين على ذمة التحقيقات، حيث سيتم احضارهم اليوم إلى محكمة صلح بئر السبع للنظر في تمديد إعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.


تصوير: الشرطة

هذا، وعمم الناطق بلسان الشرطة، لواء النقب، بيانا، اليوم الاثنين، جاء فيه: "وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول سماع دوي عيارات نارية في منطقة مبنية، وشجار في حي 2 في عرعرة النقب. قوات كبيرة من الشرطة وصلت إلى مكان الشجار، وتم اعتقال 4 مشتبهين، وتم تقديمهم للمحكمة وتمديد اعتقالهم مرة تلو الأخرى على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "هذا، ووصل بلاغ، الليلة الماضية، إلى مركز الشرطة، حول تطور شجار وإطلاق عيارات نارية في حي 2 في عرعرة النقب وإصابة شخصين بجراح طفيفة، قوات كبيرة من الشرطة هرعت ودخلت إلى المكان، وقامت بتفريق الأشخاص في المكان والسيطرة على الأمن" بحسب البيان.

واختتم البيان: "هذا، وخلال تفتيشات موسعة، قامت بها قوات الشرطة، عثرت خلالها، في فناء منزل هناك، على سلاح غير قانوني، وعبوات ناسفة. تم اعتقال 4 مشتبهين وسيتم اليوم تقديمهم للمحكمة في بئر السبع" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

القدس: الآلاف يفتحون أبواب الأقصى بعد إغلاق أكثر