أخبارNews & Politics

عكا: اتفاق وتفاهمات بمسجد البرج
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غائم جزئي
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عكا: اتفاق وتفاهمات بمسجد البرج بين لجنة الوقف الاسلامي والشباب المصلين والمستثمر العربي ونائب رئيس البلدية

عقدت اليوم الاحد جلسة حوار شملت لجنة امناء الوقف الاسلامي والمستثمرين العرب، وبحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل


وصل إلى كل العرب البيان التالي:"عقدت اليوم الاحد جلسة حوار شملت لجنة امناء الوقف الاسلامي والمستثمرين العرب، وبحضور نائب رئيس بلدية عكا المحامي ادهم جمل، والشباب المصلين في مسجد البرج، حيث تم التوصل لاتفاقات وتفاهمات المتعلقة في مسجد البرج".

وزاد البيان:"وفي بداية اللقاء الذي عقد في ساحة مسجد البرج، عرض المهندسون والمختصون الوضع القائم والحلول المقترحه. وبعد نقاش وحوار بين جميع الاطراف تم الاتفاق على ان يتم ترميم رواق المدخل المؤدي الى المسجد على حساب المستثمر وباشراف المهندسين من قبل لجنة امناء الوقف الاسلامي برئاسة السيد سليم نجمي.

كما وتم الاتفاق على ان يتم تنظيم دخول المصلين في الفترة القريبة بشكل مؤقت ليس من مدخل المسجد وذلك ليتسنى اعادة ترميم المدخل وبنائه على اساسات جديدة ومتينة من الباطون المقوى لمنع اي خطر مستقبلي، وبعد اتمام الترميمات حتى اول شهر تموز يوليو القادم سيتم اعادة مدخل المسجد، كما سيكمل المستثمر تخطيط وتنفيذ مشروع اقامة الفندق على اساس مبدأ مشاركه الاطراف المعنيه ومبدأ الحفاظ على المسجد وثباته"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عكا مسجد
كورونا| مجلس دبورية يعلن عن إغلاق حضانة