ثقافة جنسية

كيف تجعلين حبيبك يتصل بك: خطوات عملية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كيف تجعلين حبيبك يتصل بك: خطوات عملية عليكِ القيام بها عزيزتي


لاتكوني سهلة المنال: طبيعة الرجل النفسية تحتم عليه أن يطارد المرأة التي تمثل تحديا له ، وكما يقول المثل "كل ما يأتي سريعاً يزول سريعا"، لذلك دعيه يبذل الكثير من المجهود حتى يصل إليكِ . نعلم أنه من الصعب مقاومتك له إذا كنتي معجبة به ، ولكن حاولي ذلك ،فكلما كنتي صعبة المنال كلما زادة قيمتك عنده ورغبته في المحافظة عليكِ.
تظاهري بين الفينة والاخرى أنك مشغولة ، لأن رجلك سوف يشعر بالملل إذا وجدك متاحة في كل الأوقات، ولكن إذا مارستِ حيلة الانشغال عليه، قد يضطر إلى تغير أسلوبه حتى يستطيع الاتصال بك. تصرفي بذكاء وتعلمي كيف توصلين إليه رسالة إنه لا يستطيع الحصول عليكِ وقت ما يرغب.


صورة توضيحية

لا تتصلي به: لا تستمري بالاتصال عليه أو إرسال الرسائل بشكل مستمر، فإذا كنتي تقومين بهذه العادة السيئة فلن تتركي له وقت يفتقدك فيه، فقومي بالتقليل من الاتصالات التي تمارسينها عليه واتركيه يشتاق لك .

تأخري في الرد عليه: لا تسرعي في الرد على الهاتف عندما يتصل بك ودعيه يتحول الي البريد الصوتي وفي وقت أخر اتصلي به واعتذري من عدم الرد بحجة الانشغال. لا تقومي بالإجابة على رسائله بشكل فوري ، مهما كان نوع الكلام أو السؤال المرسل إليكِ ، انتضري لعدة دقائق قبل أن تجيبي عليه .

قومي بإنهاء الإتصال أولا: قبل أن ينهي معك الاتصال، قومي أنتِ بذلك ، سواء كان الاتصال هاتفي أو على مواقع التواصل الاجتماعي، فعندما تقومين بإنهاء الحديث أولا، سيكون هو من يرغب في محادثتك أكتر وسيظل يفكر فيكِ حتي يتواصل معكي ثانيًا، وكلما زاد انتظاره لمحادثتك كلما زاد شوقه إليكِ. أنهِ المكالمة قبل الإصابة بالملل، قبل أن تبدأوا الشعور بفقدان الشغف في مكالمتك إنهِ المكالمة بينما يزال بينكم مواضيع للتحدث بها، فبذلك سينتظر الاتصال القادم بفارغ الصبر.

قومي بالاستمتاع مع أصدقائك: إذا كنت تودين حقا أن يشتاق لك، فلا تجعليه هو الجزء والكل في حياتك، فمثلا قومي بالتنزه مع أصدقائك والخروج لتناول الطعام، أخبريه بمدى استمتاعك مع أصدقائك، مما ييشعره بعدم مركزيته في حياتك، وبذلك سيشتاق إليك ويخاف على فقدانك .
قد يعتقد البعض أن هذا الأسلوب سيجعله لا يهتم بك ويبتعد، ولكن ستفاجئين أن النتيجة عكسية تمامًا فعندما تتركينه للانتظار سيتساءل عن سبب هذا التأخير وما الذي يشغلك عنه هكذا.
بعد أن تعرفتي علي الحيل التي ستجعله يشتاق لك ، لنتعرف الان علي مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها لتضمني استمتاعه بحديتك معك .

كوني مستمعة جيدة له: عليك أن تكونة مستمعة جيدة لحديث حبيبك ، حيث سيشجعه الامر علي التحدث أكثر عن جل ما في نفسه ،فالرجل مخلوق اجتماعي ايضا ، لذلك قومي بإظهار الاهتمام لما يقوله، سواء عن طريق ترديد بعض العباراة مثل حقا ونعم ، أو قومي بتلخيص بعض مما يقوله حتى يشعر أنكِ في انتباه تام له.
لا تقلقي إذا كنتي تواجهين لحظات من الصمت في حواركم فهذا أمر طبيعي، لذلك لا تحاولي أن تجعلي محادثكم تطول في المدة حتى لا تفقدوا الشغف في حديثكم .

تحدث معه فيما يهمه: الطريق الي قلب أي شخص هو أن تحدثه عن الاشياء التي هيا موضع اهتمامه، نفس الامر ينطبق علي حبيبك . تحدثي معه عن المواضيع التي ترين أنها تتير إنتباهه . يمكنك الدخول علي ملفه الشخصي علي الفايس بوك والاطلاع علي بعض اهتمامته، مثل الافلام التي شاهدها ، الفريق المفضل له، هوايته، فمن خلال معرفة ما يهتم به ستخلقين حوارات شيقة معه.
تناولي معه الحديث عن اهتماماته، فستجدين أنه يشعر بالراحة في الحديث معكِ، فالبشر يحبون التحدث عن أنفسهم واحتياجاتهم، ولكي تجذبي أطراف الحديث عن اهتماماته ، إليكِ بعض الاسئلة التي يمكنك طرحها :
قومي بسؤاله عن حال يومه؟
تحدثي معه حول التجارب الماضية كأن تسأليه عن طفولته أو أماكن معيشته أو أهم الأشخاص في حياته.
تحدثي معه حول هواياته وما يحب أن يمارسه منها.
حاوريه حول أفضل الأنشطة التي يحب أن يقوم بها.
ما أكثر الكتب التي يحب قراءتها .
كوني على علم بما حولك: إذا كنتي من متابعي الأخبار سواء علي وسائل التواصل الاجتماعي أو التلفاز ، فستجدين حقل خصب للكلام حول تلك الأخبار، لذلك كوني متابعة جيدة للأحداث في العالم، فعن طريق تلك الاحداث يمكنك خلق موضوعات جديدة للحديث حولها ، فحين يتوقف الحديث بينكما يمكن أن تسأليه عما إذا كان قد سمع بخبر قرأته مرخرا ،إذا لم سيمع به فإنها فرصتك لأن تخبريه بأحداثه جميعها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بروكار الحلقة 4
بروكار الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
318,606
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
مقابلة مع السيد آدم الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
212,402
أحلى أيام الحلقة 4
أحلى أيام الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
318,600
نبض الحلقة 4
نبض الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
424,796
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
واكلينها ولعة 2 الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
318,594
أولاد آدم الحلقة 4
أولاد آدم الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
212,390
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
The Last Kingdom 4 - الحلقة 8
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
318,582
بالقلب الحلقة 4
بالقلب الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
424,732
الفتوة الحلقة 4
الفتوة الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
318,537
النهاية الحلقة 3
النهاية الحلقة 3
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
106,178
لما كنا صغيرين الحلقة 3
لما كنا صغيرين الحلقة 3
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
424,704
اتنين في الصندوق الحلقة 7
اتنين في الصندوق الحلقة 7
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
212,350
النحات الحلقة 3
النحات الحلقة 3
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
424,688
سوق الحرير الحلقة 3
سوق الحرير الحلقة 3
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
106,171
قطاع الطرق 6 الحلقة 8
قطاع الطرق 6 الحلقة 8
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,186
العنقاء الحلقة 20
العنقاء الحلقة 20
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,184
منزلي الحلقة 20
منزلي الحلقة 20
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,773
المؤسس عثمان الحلقة 35
المؤسس عثمان الحلقة 35
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,180
الميراث الحلقة 192
الميراث الحلقة 192
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,767
الهيبة 4 الحلقة 20
الهيبة 4 الحلقة 20
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,176
عروس بيروت 2 الحلقة 35
عروس بيروت 2 الحلقة 35
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,174
الميراث الحلقة 191
الميراث الحلقة 191
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,758
حكيم اوغلو الحلقة 26
حكيم اوغلو الحلقة 26
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,170
شقة الأبرياء الحلقة 11
شقة الأبرياء الحلقة 11
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,336
السد الحلقة 15
السد الحلقة 15
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,583
الهيبة 4 الحلقة 19
الهيبة 4 الحلقة 19
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,328
عروس بيروت 2 الحلقة 34
عروس بيروت 2 الحلقة 34
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,581
Run
Run
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,320
Fatman
Fatman
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,316
جبل جونول الحلقة 5
جبل جونول الحلقة 5
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,312
The Nest
The Nest
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,577
ابنة السفير الحلقة 29
ابنة السفير الحلقة 29
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,576
الحفرة 4 الحلقة 12
الحفرة 4 الحلقة 12
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,150
الميراث الحلقة 190
الميراث الحلقة 190
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,148
الهيبة 4 الحلقة 18
الهيبة 4 الحلقة 18
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,292
عروس بيروت 2 الحلقة 33
عروس بيروت 2 الحلقة 33
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,572
ابنة السفير 2 الحلقة 36
ابنة السفير 2 الحلقة 36
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,142
ابنة السفير 2 الحلقة 35
ابنة السفير 2 الحلقة 35
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,140
ابنة السفير 2 الحلقة 34
ابنة السفير 2 الحلقة 34
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,707
ماريا ومصطفى الحلقة 12
ماريا ومصطفى الحلقة 12
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,272
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 13
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 13
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,268
علي رضا الحلقة 11
علي رضا الحلقة 11
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,698
نجمة الشمال الحلقة 39
نجمة الشمال الحلقة 39
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,695
الهيبة 4 الحلقة 17
الهيبة 4 الحلقة 17
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,256
عروس بيروت 2 الحلقة 32
عروس بيروت 2 الحلقة 32
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,252
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 37
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 37
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,562
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 36
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 36
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,683
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 35
اتصل بمدير أعمالي الحلقة 35
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,120
Death Note الحلقة 33
Death Note الحلقة 33
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,677
الهيبة 4 الحلقة 16
الهيبة 4 الحلقة 16
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,116
عروس بيروت 2 الحلقة 31
عروس بيروت 2 الحلقة 31
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,557
انت اطرق بابي الحلقة 19
انت اطرق بابي الحلقة 19
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,668
بابل الحلقة 20 الأخيرة
بابل الحلقة 20 الأخيرة
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,110
أطرق بابي الحلقة 55
أطرق بابي الحلقة 55
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,216
أطرق بابي الحلقة 54
أطرق بابي الحلقة 54
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,212
أطرق بابي الحلقة 53
أطرق بابي الحلقة 53
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,656
السلطان عبد الحميد 5 الحلقة 7
السلطان عبد الحميد 5 الحلقة 7
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,102
الغرفة الحمراء الحلقة 12
الغرفة الحمراء الحلقة 12
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,550
رامو الحلقة 21
رامو الحلقة 21
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,098
زهرة الثالوث الحلقة 48
زهرة الثالوث الحلقة 48
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,644
أحلى صوت - الكبار الحلقة 7 الأخيرة
أحلى صوت - الكبار الحلقة 7 الأخيرة
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,641
اللهيب الحلقة 3
اللهيب الحلقة 3
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,092
الطبيب المعجزة الحلقة 38
الطبيب المعجزة الحلقة 38
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,635
الميراث الحلقة 189
الميراث الحلقة 189
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,176
الخائن الحلقة 7
الخائن الحلقة 7
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,086
نمرة اتنين الحلقة 4
نمرة اتنين الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,626
نمرة اتنين الحلقة 3
نمرة اتنين الحلقة 3
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,164
الخائن الحلقة 6
الخائن الحلقة 6
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,080
المؤسس عثمان الحلقة 34
المؤسس عثمان الحلقة 34
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,539
الميراث الحلقة 188
الميراث الحلقة 188
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,076
الخائن الحلقة 5
الخائن الحلقة 5
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,537
حكيم اوغلو الحلقة 25
حكيم اوغلو الحلقة 25
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,072
الهيبة 4 الحلقة 15
الهيبة 4 الحلقة 15
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,070
عروس بيروت 2 الحلقة 30
عروس بيروت 2 الحلقة 30
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,602
قطاع الطرق 6 الحلقة 7
قطاع الطرق 6 الحلقة 7
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,533
نهضة السلاجقة الحلقة 8
نهضة السلاجقة الحلقة 8
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,064
ابنة السفير الحلقة 28
ابنة السفير الحلقة 28
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,062
السد الحلقة 14
السد الحلقة 14
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,060
شقة الأبرياء الحلقة 10
شقة الأبرياء الحلقة 10
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,116
الهيبة 4 الحلقة 14
الهيبة 4 الحلقة 14
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,056
عروس بيروت 2 الحلقة 29
عروس بيروت 2 الحلقة 29
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,581
الميراث الحلقة 187
الميراث الحلقة 187
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,104
الميراث الحلقة 186
الميراث الحلقة 186
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,100
إعادة بناء مدينة بارادايس
إعادة بناء مدينة بارادايس
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,572
التفاح الحرام 4 الحلقة 11
التفاح الحرام 4 الحلقة 11
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,046
الحفرة 4 الحلقة 11
الحفرة 4 الحلقة 11
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,566
الهيبة 4 الحلقة 13
الهيبة 4 الحلقة 13
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
219,042
عروس بيروت 2 الحلقة 28
عروس بيروت 2 الحلقة 28
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,080
Death Note الحلقة 32
Death Note الحلقة 32
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,557
جبل جونول الحلقة 4
جبل جونول الحلقة 4
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
438,072
ابنة السفير 2 الحلقة 33
ابنة السفير 2 الحلقة 33
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,517
ابنة السفير 2 الحلقة 32
ابنة السفير 2 الحلقة 32
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,548
ابنة السفير 2 الحلقة 31
ابنة السفير 2 الحلقة 31
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
328,545
جبل جونول الحلقة 3
جبل جونول الحلقة 3
الخميس ٢٦ / نوفمبر / ٢٠٢٠
109,514