أخبارNews & Politics

قائد الجبهة الداخلية وحكروش في كفرقاسم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قائد الجبهة الداخلية واللواء جمال حكروش يزوران بلدية كفرقاسم

رئيس بلدية كفرقاسم - عادل بدير:

باسمي واسم عمال البلدية والسكان اقدم لكم الشكر على التعاون المباشر بيننا وبين الشرطة و الجبهة الداخلية الذي بدونه لم يكن بمقدورنا لننتصر على وباء الكورونا


جاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، وسيم بدر، ما يلي:"قام قائد الجبهة الداخلية، الجنرال تمير يدعي، صباح اليوم بزيارة مشتركه برفقة قائد مديرية الشرطة لتطوير الخدمات في المجتمع العربي، اللواء جمال حكروش، الى بلدية كفرقاسم. خلال الزيارة التقى الاثنان مع رئيس البلدية السيد عادل بدير وقائد لواء دان في الجبهة الداخلية العقيد اريال بليتس وقائد منطقة جليلوت وقائد شرطة كفر قاسم واعضاء البلدية".


خلال الزيارة - تصوير: الشرطة

وتابع البيان:"يعمل افراد الشرطة خلال الفترة الاخيرة بالتعاون مع جنود الجبهة الداخلية من جيش الدفاع الى جانب السلطات ال محلية وقادة المجتمع العربي لكبح وباء الكورونا من اجل ضمان سلامة وصحة الجمهور. هذا وتم خلال اللقاء عرض جهود الجبهة الداخلية والشرطة في الاسابيع الاخيرة في مدينة كفر قاسم وايضا الجهود المخطط لتنفيذها في الايام القريبة.

هذا واشاد قائد مديرية الشرطة لتطوير الخدمات في المجتمع العربي اللواء جمال حكروش بقوله: "لقد عملنا خلال الاسابيع الاخيرة بتعاون مشترك فعال وحيوي بين الشرطة والجبهة الداخلية والسلطة المحلية. ادى هذا التعاون الى تجهيز البلدات العربية بشكل كامل بشكل عام وبمدينة كفر قاسم بشكل خاص, بودي ان اشكر جميع الرؤساء على التعاون المشترك حيث اثبت الرؤساء انهم قادة حقيقيون وعلى استعداد للتعاون الدائم. شكر خاص للأئمة على دعمهم للجهود لمنع انتشار الوباء واغلاق المساجد خلال شهر رمضان. ستواصل الشرطة العمل كل الوقت على مساعدة اهالي كفر قاسم وجميع المواطنين لضمان سلامتهم وصحتهم."

وقال قائد الجبهة الداخلية، الجنرال تمير يدعي: " كلي تقدير للقيادة الدينية والمحلية, هناك شراكة حقيقية بين البلدية والجبهة الداخلية والشرطة وباقي الهيئات الامنية التي تقوم بالجهود لمنع انتشار الوباء. من الجدير بالذكر ان الوباء لم يزول بعد ويجب الامتثال للتعليمات, لا يوجد بديل للإنضباط المدني وانا اشيد بسكان المدينة وبالقيادة المحلية على الجهود التي يقومون بها"

وقال رئيس البلدية, السيد عادل بدير: " باسمي واسم عمال البلدية والسكان اقدم لكم الشكر على التعاون المباشر بيننا وبين الشرطة والجبهة الداخلية الذي بدونه لم يكن بمقدورنا لننتصر على وباء الكورونا"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: