جامعات / مدارسStudents

بيان لجنة اولياء امور مدرسة صندلة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بيان لجنة اولياء امور مدرسة صندلة: لن يعود طلابنا للمدرسة

اصدرت لجنة اولياء امور مدرسة صندلة بيانا جاء فيه:" عقب قرار وزارة المعارف في اعادة الطلاب الى مقاعد الدراسة في بداية الاسبوع القادم، وتماثلا مع قرار لجنة اولياء الامور القطرية واللجنة القطرية للطوارئ في المجتمع العربي ولجنة الصحة العربية


 اصدرت لجنة اولياء امور مدرسة صندلة بيانا جاء فيه:" عقب قرار وزارة المعارف في اعادة الطلاب الى مقاعد الدراسة في بداية الاسبوع القادم، وتماثلا مع قرار لجنة اولياء الامور القطرية واللجنة القطرية للطوارئ في المجتمع العربي ولجنة الصحة العربية القطرية. ترفض لجنة اولياء امور مدرسة صندلة رفضا تاما هذا القرار وتعلن ان طلابنا لن يعودوا للمدرسة في الوقت الحالي وذلك بسبب ازدياد حالات الاصابة بمرض الكورونا في المجتمع العربي في الآونة الاخيرة. قرار الحكومة قرار جارف ولم ياخذ خصوصية انتشار الوباء في الوسط العربي الذي جاء متاخرا عن الوسط اليهودي".
واضاف البيان:" كذلك عدم جاهزية المدرسة والاطفال بشكل تام لمثل هذه الامور وعدم توفر الوسائل والاحتياطات اللازمه للطلاب والطاقم التدريسي في الوقت الحالي. كذلك الشروط التي تم ارسالها من قبل وزارة المعارف لا يمكن تنفيذها في الوضع القائم في المدرسة. وعليه فقد قررت اللجنة عدم عودة الطلاب الى مقاعد الدراسة في الوقت الحالي لضمان السلامه لطلابنا لمعلمينا  لكبار السن وللجميع في المدرسة والقرية.

ملاحظه:

نطالب الاهل الالتزام بقرار اللجنة والتعاون لسلامة ابنائنا.

مع فائق الاحترام
لجنة اولياء امور مدرسة صندلة الابتدائية.

كلمات دلالية
عرعرة: إصابة عامل جراء سقوطه عن علو