الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

مجلس حورة المحلي يحول مبلغ وقدره 650 ألف شيكل كمنح لطلاب المعاهد العليا

ياسر العقبي
نُشر: 28/04/20 21:15,  حُتلن: 21:32

رغم الظروف المعقدة التي يعيشها الأهل في حورة، في ظل انتشار وباء كورونا وتفشيه في البلدة، قرّر المجلس المحلي توزيع منح على حوالي 200 طالب وطالبة، بمبلغ إجمالي يقارب 650 ألف شيكل للطلبة المشاركين في مشاريع بيرح، منحة مركز الشباب، ومفعال هبايس، ومنحة صندوق الدعم للمجلس المحلي.

وطالب المجلس في بيان للطلبة عممه الناطق بلسانه بلال خواطرة، ووصل "كل العرب" نسخة عنه، أن يبادروا وأن يتحملوا مسؤولياتهم التوعوية والإرشادية تجاه أهالي بلدتهم في ظل هذه الظروف التي تعصف بالبلاد، وأن يتقيدوا بالتعليمات من قبل الجهات المختصة وأن يكونوا نموذجا لغيرهم، لافتا إلى أنه "كلّها أيام وستعودون الى مقاعد الدّراسة من جديد بإذن الله".
بدوره رئيس المجلس المحلي الأستاذ حابس العطاونة شكر مركز الشباب على دورهم واهتماهم بطلاب المعاهد العليا ، وأكّد على جهودهم المبذولة منذ بداية الجائحة، وشدّد على أهميّة دعم هذه الشريحة من طلابنا، فدعم هذه الشريحة هو نهج دائم للمجلس المحلّي ومسلكٌ لا يتغيّر أبدا.
وقال رئيس المجلس حابس العطاونة: "نسأل الله العلي القدير ببركة هذا الشهر الفضيل أن يكشف عنا الداء والوباء ، تقبل الله منا ومنكم صيام هذه الأيام المباركة كل يوم وأنتم بخير".

مقالات متعلقة