شباب وصبايا

قناع الشوفان واللبن لبشرة صافية ونضرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قناع الشوفان واللبن لبشرة صافية ونضرة

موقع العرب.كوم يقدّم لك عزيزتي حواء كل ما هو جديد ومميز في عالم الموضة والجمال والعناية بالبشرة والشعر

يعمل القناع على تبييض وتفتيح البقع الداكنة والسمراء على البشرة والتي تظهر بفعل التعرض الطويل لأشعة الشمس


هل تبحثين عن طريقة مضمونة وعّالة لتفتيح البشرة ومنحها النضارة والحيوية؟ ننصحك بتطبيق قناع الشوفان واللبن الزبادي! هذا القناع يعمل على تصفية البشرة وتخليصها من الشوائب والأوساخ المُتراكمة في مساماتها.


صورة توضيحية

كما يعمل القناع على تبييض وتفتيح البقع الداكنة والسمراء على البشرة والتي تظهر بفعل التعرض الطويل لأشعة الشمس. ويعمل أيضًا على التخفيف من ظهور الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين. تعزيز الدورة الدموية وتدفّق الدم إلى الوجه كونه غنيّ بمجموعة متنوّعة من الفيتامينات وخاصّةً فيتامين هـ.

القناع يساهم بالقضاء على الفطريّات والبكتيريا التي تتسبّب بظهور الالتهابات الجلدية التي تظهر على شكل حبوب وبثور ورؤوس سوداء. وكذلك تأخير ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة لقدرته على شدّ الجلد ومنع ترهّله؛ لاحتوائه على نسبةٍ عاليةٍ من مضادت الأكسدة. اضافة الى زيادة رطوبة البشرة ونعومتها وبالتالي المُحافظة على نضارتها وإشراقها.

طريقة عمل قناع الشوفان والللبن
المكوّنات
ملعقتان كبيرتان من دقيق الشوفان. ملعقة كبيرة من نشا الذرة. ملعقة كبيرة ونصف من لبن الزبادي. ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي. ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج.
طريقة التحضير
اخلطي المكوّنات في طبق باستعمال مِلعقة صغيرة، وضعيها في الثلاجة مدّةً لا تتجاوز خمس عشرة دقيقة. اغسلي وجهك بالماء الفاتر والصابون قبل تطبيق القناع للتخلّص من الأوساخ، ثم جفّفيه بمنشفة ناعمة. وزّعي الخليط على الوجه والرقبة مع الابتعاد عن منطقة العينين مع تدليكه بحَركاتٍ دائرية، واتركيه مدّة خمس عشرة إلى عشرين دقيقة حتى يجف. اغسلي القناع بالماء البارد فقط، وجفّفي وجهك جيداً. مرّري قطعة من القطن المُبلّلة بالقليل من ماء الورد على وجهك ورقبتك، واتركيه قليلاً قبل أن تغسليه بالماء وتضعي الكريم المُرطّب. كرري وضع القناع يوماً بعد يوم مدة أسبوعين كاملين لتلاحظي الفرق. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كورونا يتصاعد من جديد| عدد المصابين 2272