جامعات / مدارسStudents

رئيس شعبية كفرقاسم: لا ترسلوا ابناءكم للمدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بعد قرار الحكومة - رئيس اللجنة الشعبية في كفرقاسم سائد عيسى: لا ترسلوا ابناءكم للمدارس

رئيس اللجنة الشعبية في كفرقاسم سائد عيسى:

الهدف من وراء محاولة اعادة ال حياة الى طبيعتها ينبع من اعتبارات اقتصادية بحتة وليس بسبب زوال شبح الكورونا


عمم رئيس اللجنة الشعبية في كفرقاسم سائد عيسى بيانًا ناشد من خلاله أهالي المدينة بعدم إرسال أبنائهم الطلبة الى المدارس والمؤسسات التعليمية، تماشيًا مع جاء في قرار الحكومة ووزارة التربية والتعليم.


رئيس اللجنة الشعبية في كفرقاسم سائد عيسى 

وجاء في البيان الذي عممه عيسى:" لا شك ان القرارات التي تم اتخاذها في الأيام الأخيرة من قبل حكومة اسرائيل وأخرها قرار فتح المدارس هي استمرار لسياسة التخبط التي تتبعها حكومة اسرائيل في التعامل مع جائحة الكورونا. الهدف من وراء محاولة اعادة الحياة الى طبيعتها ينبع من اعتبارات اقتصادية بحتة وليس بسبب زوال شبح الكورونا".
واضاف:"حكومة اسرائيل تحاول من خلال هذه القرارات والتي تعرض المواطنين للخطر بان تنقذ اقتصادها الهش والذي تلقى ضربات قاسية بسبب هذه الازمة كما تعرضت باقي اقتصادات دول العالم ايضاً لضربات مشابهة.
إنّ قرارات فتح المؤسسات والمحال التجارية تمت من فرض تقييدات على سلوكيات الفرد في الحيز العام كالتباعد الاجتماعي، ولبس الكمامه والتعقيم المستمر ومنع التجمهر، لذلك نرى بان قرار اعادة الطلاب الى المدارس في ظل هذه الظروف يعتبر مجازفة بحياة ابناءنا ويعرضهم الى خطر العدوة والإصابة لانه من المستحيل تطبيق تقييدات وشروط السلامة المطلوبة من اجل فتح المؤسسات في مدارسنا وعلى ابناءنا الذين لا تتجاوز أعمارهم سن العاشرة. لذلك نرفض هذا القرار رفضًا تامًا ونحث اهلنا في كفر قاسم بعدم إرسال ابناءهم الى المدارس حفاظًا على سلامتهم".

إقرا ايضا في هذا السياق: