جامعات / مدارسStudents

رئيس لجنة الأهالي في الطيرة: لا عودة للمدارس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس لجنة الأهالي المحلية في الطيرة: لا عودة للمدارس بالوقت الراهن


اصدر رئيس لجنة الأهالي ال محلية في الطيى معتز عراقي بيانا اعلن من خلاله بأنه لا عودة لطلبة المدارس الى مقاعد الدراسة في هذه المرحلة.

وجاء في البيان:" اللجنة المركزية لأولياء الأمور في الطيرة ما زالت مصممة على قرارها بعدم الرجوع . عندما تم وقف التعليم عدد الإصابات الكلي بالكورونا كان 100 !! وبلا مرضى بالمجتمع العربي . اليوم 8500 حالة نشطة والوسط العربي يقترب من ال 1000 اصابة ، والعدد الكلي يقترب من 16 ألف، ويبدأ الحديث عن عودة للطلبة بدءاً بطلبة التعليم الخاص (بالعامية بدهم يجربوا فيهم) وخطط لإعادة التعليم من رياض الأطفال وحتى الصف الثالث ، بخطة مكونة من 32 بندا وبحاجة الى امكانيات وجهود خارقة لتنفيذها وكأن الوزارة تتعامل مع روبوتات وليس أطفال".

واضاف:" كل موضوع اعادة الطلاب هو لأجل تحرير أهالي للعمل وإنعاش الإقتصاد . نعي ونعلم جيداً حاجة الكثير من العائلات لمصدر الرزق الذي تضرر بسبب الكورونا ، لكن أيضاً لن نقبل أن يكون ذلك على حساب خطورة عدوى للطلاب وبالتالي نقل العدوى خارج المدارس وتشكيل خطر على مجموعات من أهلنا".

ومضى البيان:" اللجنة المركزية في الطيرة قرارها ثابت ، أن لا عودة لطلاب الطيرة أجمعين ولا بأي شكل من الأشكال بالوقت الراهن حتى إشعارٍ آخر حسب تطورات الوضع العام .
(باستثناء طلاب ذوي الإحتياجات الخاصة الذين يحتاجون لجلسات علاجية حيوية جدا وهامة لهم). طلبة الطيرة لن يكونوا عينة للتجربة ، ولا للمساومة وهم أغلى ما نملك صحتهم وسلامتهم فوق كل اعتبار. اللجنة الصحية باللجنة المركزية بحثت تداعيات الوضع بشكل مهني بحت ، وأعضاءها من تخصصات صحية مختلفة ، صيدلة ، تمريض طب واقتصاد . وهي بتواصل دائم وترفع توصياتها للجنة المركزية . اللجنة المركزية في الطيرة هي ممثل كل أهالي طلاب الطيرة بكافة المؤسسات التربوية . يداً بيد نحمي طلابنا ونحافظ على صحتهم وسلامتهم".

إقرا ايضا في هذا السياق: