أخبارNews & Politics

مسؤولون من أم الفحم: إجراء فحص كورونا مهم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسؤولون من أم الفحم: إجراء فحص كورونا مهم لنحافظ على مدينتنا الحبيبة


يتوافد أهالي مدينة ام الفحم على محطة افحص وسافر، لفيروس كورونا، في موقف ال سيارات التابع للمدرسة الثانوية الشاملة في المدينة. ويتواجد في الموقف طاقم تابع لنجمة داوود الحمراء، منذ الساعة الثانية عصرًا وحتى الساعة الخامسة مساءً. ويتم إجراء الفحص دون الحاجة للإتصال والتنسيق، اذ انه يأتي المواطن وينتظر حتى يأتي دوره ويقوم بإجراء الفحص.


عضو البلدية وافي فخري 
وبهذا الصدد، قال عضو بلدية ام الفحم السيد وافي فخري:" بدايةً الفحص بسيط وسهل وخاصة اليوم، بسبب ان الفحص ليس بحاجة للتنسيق المسبق، اذ أن المواطن يقوم بإجراء الفحص علو الفور بحال وصوله".

وأضاف فخري:" شخصيًا لا أعاني من أي عوارض ولكنني جئت وأجريت الفحص، للإطمئنان وللمحافظة على النفس وعلى جميع أفراد العائلة والأحباب، والفحص لا يستغرق أكثر من 30 ثانية". ودعا فخري:" أدعو الجميع بالقدوم وإجراء الفحص للحفاظ على سلامة الجميع".


عضو البلدية محمد النجيب

ومن عنده، قال عضو البلدية محمد النجيب:" نتوجه لجميع الأهالي والمواطنين في المدينة، لكسر حاجز الخوف والحياء، وان الفيروس لا يصيبني، ومن هنا نتوجه للأهالي بأن يكون لديهم الجرأة الكافية وذلك لسلامة جميع الأقارب والأحباب، لإجراء الفحص، قمت بإجراء الفحص للمرة الثانية وذلك للحفاظ على جميع الأحباب".

وتطرق النجيب:" الفحص لا يستغرق دقيقة واحدة، ولا يوجد ألم ولا يؤثر علينا، وعلى الصيام رجاءً توجهوا للمحطة وأجروا الفحص". وتحدث النجيب:" حاليًا وضع الفيروس غير معروف في المدينة، وخاصةً في شهر رمضان الكريم، الذي فيه تكون لقاءات وتجمعات كثيرة، ولكي تكون صورة أوضح لنا في المدينة". واختتم النجيب:" لكي نحافظ على مدينتنا ام الفحم الحبيبة علينا اجراء الفحص، ولكي نبقي أحبابنا بجانبنا علينا إجراء الفحص".

وفي سياق متصل، وصل عدد المصابين بمدينة ام الفحم، 74، وفي المقابل بلغ عدد المتعافين 18.

إقرا ايضا في هذا السياق: