أخبارNews & Politics

دير الأسد:إتهام شاب بإشعال النيران بشاحنة جاره
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إتهام شاب (20 عامًا) من دير الأسد بإشعال النيران بشاحنة جاره


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا، اليوم الاثنين، جاء فيه: "قامت قوات الشرطة، بإعتقال شاب (20 عامًا) من دير الأسد، بشبهة إحراق شاحنة، بسبب جدال حول مكان ركنها، واليوم قدمّت النيابة العامةـ لواء حيفا ، لائحة إتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.
 
تصوير: الشرطة

وأضاف البيان: "في يوم 16.04، وخلال ساعات الليل المتأخرة، وصل بلاغ إلى مركز الشرطة، حول إندلاع النيران بشاحنة، في بلدة دير الأسد. قوات الشرطة التي وصلت إلى المكان، قاموا بإبعاد الأشخاص من المكان، وجمع المحققون الأدلة والحيثيات في مكان الحادث وباشروا التحقيق في الحادث" بحسب البيان.
 
وأردف البيان: "خلال ساعات، من بدء التحقيق، تم العثور على المتهم (20 عامًا) من سكان البلدة، تم اعتقاله والتحقيق معه. وفقا لمادة التحقيقات، تبين، أنّ بين عائلة المتهم وعائلة صاحب الشاحنة، تطور خلاف بينهما، وقبل يوم من الواقعة، حول مكان ركن الشاحنة، قرب منزل المتهم. هذا، وخلال يوم الحادثة، وبعد أنّ قرر المتهم إشعال النيران بالشاحنة، قام بإحضار مواد قابلة للإشعال. المتهم، وضع قناعا على وجهه وركب سكوتر، وإتجه نحو شاحنة الضحية، وقام بسكب المادة القابلة للإشتعال عليها وأشعل النيران بها. بالمقابل، خلال وقت إندلاع النيران بالشاحنة، قام المتهم بضرب الشاحنة وتحطيم نافذتها بالأداة التي كانت بحوزته، والتي جهزها مسبقًا. هذا، وعند خروج أقارب صاحب الشاحنة من منزلهم وملاحظتهم بالمتهم، فر الأخير هاربا من المكان على السكوتر التي كان معه، وقام بشتم عائلة الصحية- صاحب الشاحنة. نتيجة لإندلاع النيران بالشاحنة، تسبب الحادث عن تسجيل أضرار مادية جسيمة للشاحنة، والتي تقدر بـ33.911 شاقل" بحسب البيان.
 
 
وأردف البيان: "هذا، ووفقا لتطور التحقيقات، تم تمديد اعتقال المتهم مرة تلو الأخرى، على ذمة التحقيقات، وفقا لطلب الشرطة، وذلك من قِبل المحكمة في عكا. اليوم 27.04، وبعد تحقيقات شريعة وموسعة، وبعد إحالة كادة التحقيقات للنيابة العامة- لواء حيفا، قدمّت النيابة، لائحة إتهام ضد المتهم، للمحكمة بالمدينة، وطلب تمديد اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده، وذلك بتهمة إشعال النيران - والتي يحكم عليه بالسجن لمدة 15 عامًا" إلى هنا نص البيان 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
دير الاسد إتهام