أخبارNews & Politics

النقب: مصرع الشابين سهيل الربايعة وعمر الأصلع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النقب: مصرع الشابين سهيل الربايعة وعمر الأصلع بحادث طرق مروع قرب بئر السبع


 يفيد مراسل "كل العرب" أنّ حادث سير مروّع وقع على مفرق غورال غربي مدينة بئر السبع، بين مركبة خاصة وشاحنة، ما أسفر عن مقتل شابين عربيين وإصابة آخرين بجراح متوسطة. وعلم ضحيتا الحادث هما الشابين سهيل الربايعة وعمر الأصلع (22 عاما)، من قرية صووين غير المعترف بها جنوب قرية أبو تلول في النقب .وقال أحد أقارب الفقيدين لمراسل "كل العرب" أن الأربعة كانوا في طريق عودتهم من العمل إلى بيوتهم.


الشاب المرحوم عمر الاصلع


الشاب المرحوم سهيل الربايعة

وقالت نجمة داؤود الحمراء في بيان لها، إنّه "عند الساعة 20:37 تلقى مركز الإسعاف 101 بلاغا حول حادث سير بين سيارة وشاحنة على شارع رقم 40 بالقرب من مفرق غورال باتجاه محول حطيفات هانيغف. مسعفون ومضمدون أعلنوا عن وفاة شابين في الثلاثينات من عمرهما، وقدما العلاج الطبي لشابين في حالة متوسطة - أحدهما 24 عاما يعاني من آلام في البطن والصدر والآخر 20 عاما يعاني من آلام في الصدر".

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الاطفاء والإنقاذ: عملت طواقم اطفاء وانقاذ على معالجة حادث طرق وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة على مفرق "جورال" في النقب. الطواقم عملت على تخليص جثتين من السيارة الخصوصية جرّاء حادث، وتم اقرار وفاتهما.

وقال إيليا يتسحاك طوبول: "للأسف الشديد السائق والراكب إلى جانبه قتلا على الفور بسبب الإصابة الصعبة. قدمنا علاجا طبيا لمسافرين آخرين في المركبة، حيث أصيبا بجراح بالغة".
وشرعت شرطة السير بالتحقيق في ملابسات الحادث المأساوي. وفي وقت لاحق، أعلنت شرطة السير عن إغلاق شارع رقم 40 وتوجيه حركة السير إلى شارع رقم 406، وذلك لاتمام التحقيق في ملابسات الحادث المأساوي.
.ويأتي هذا الحادث بعد يومين فقط من مصرع الأخوين رامي وعبد الكريم أبو بدر، بعد انقلاب ذاتي لمركبتهما على شارع رقم 60 بالقرب من مفرق أم بطين في النقب.

 

كلمات دلالية