أخبارNews & Politics

إصابتان جديدتان بفيروس الكورونا في مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إصابتان جديدتان بفيروس الكورونا في مجد الكروم ترفعان العدد الإجمالي الى 8 أصابات

اصابتان جديدتان سجلتا في مجد الكروم بفيروس الكورونا في يوم واحد اليوم الجمعة . وذلك بعد ظهور نتائج الفحوصات التي تم اجريت يوم اول أمس وظهرت نتائجها اليوم !!
الشابة ريتا زياد حسني سليم وبعد ان تلقت نتيجة فحص الكورونا، تبيّن انها حاملة لمرض الكورونا. كذلك الامر بالنسبة للشاب ضياء مبدا ذيب وبعد ان تلقى نتيجة فحص الكورونا، مساء اليوم الجمعة وتبيّن انه حامل لمرض الكورونا ايضاً
ريتا سليم كانت من بين المتطوعين الذين عملوا لخدمة ابناء مجد الكروم حيث تطوعت يوم الثلاثاء 21.04.2020 في فرع بريد مجد الكروم.
المجلس المحلي في مجد الكروم ناشد اهالي البلدة عبر بيان عام جاء فيه :"أهالي بلدنا مجد الكروم : نتوجه لكل من صادف الاخت ريتا زياد حسني سليم او جلس معها في الفترة الاخيرة، الدخول فورًا للحجر الصحي والتوجه لطبيب العائلة واجراء الفحص باسرع وقت. وكذلك الامر بالنسبة للشاب ضياء مبدا ذيب فكل من كان على مقربة منه الرجاء دخول الحجر الصحي فوراً . ونطلب منكم ونرجوكم ان تلتزموا بيوتكم، لا مجال للتصرف كوضع طبيعي. ابقوا في منازلكم واتبعوا تعليمات وزارة الصحة والا ستكون الخسارة كبيرة والعياذ بالله.
كما ونعلمكم ان غدًا السبت ستقام محطة فحوصات في ساحة مقبرة الشهداء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءً، يجب الاتصال ل 101 بدالة 2 والحصول على باركود (أسرع من التوجه مع الهوية ومصادقة طبيب العائلة) .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجدالكروم كورونا