الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 00:02

فيرنر يكشف وجهته القادمة.. "ريال مدريد وبرشلونة أم ليفربول"

كل العرب
نُشر: 23/04/20 23:21,  حُتلن: 23:22

 

تشتد المنافسة بين نادي ريال مدريد، وخصمه اللدود برشلونة، خلال الصيف المقبل، على ضم تيمو فيرنر، وسط اهتمام ليفربول، وتفوقه، بحسب تقرير صحفي.

النادي الكاتالوني يمنح المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، أولوية قصوى، بوصفه صفقة الموسم، بينما يركز النادي الملكي كل جهوده، على ضم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند.

كيف سيكون الوضع حال فشل قطبي إسبانيا في الحصول على خدمات لاوتارو وهالاند، هذا ما أوضحته صحيفة Le10sport الفرنسية، منذ أيام.

الصحيفة أوضحت أنه في تلك الحالة، ستشهد الكرة الأوروبية صراعًا ناريًا بين الريال والبرسا، للحصول على تيمو فيرنر، نجم هجوم لايبزيج.

من جانبه، يرغب ليفربول في ضم الألماني الدولي، خاصة أن المدير الفني يورجن كلوب، أبدى إعجابه بموهبة اللاعب وإمكانياته، وطالب إدارة الريدز بسرعة ضمه.

فيرنر الذي تألق بشدة رفقة ناديه الألماني، يبرز اسمه على طاولة عمالقة أوروبا، بسبب ما قدمه من لمسات فنية خاصة، وما سجله من أهداف حاسمة، خاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس أن اللاعب يفضل الانتقال إلى ليفربول على ريال مدريد وبرشلونة، بسبب رغبته في اللعب تحت قيادة كلوب، وخوض تجربة في الدوري الإنجليزي الأقوى أوروبيًا.

وما يزيد من صعوبة الصفقة، ما صرح به مسؤولو لايبزيج في وقت سابق، حين أكد عدد كبير منهم، على أن فيرنر ليس للبيع، وأن الألماني الدولي يشعر بالراحة والسعادة في منافسات البوندسليجا.

مقالات متعلقة

Got