أخبارNews & Politics

عباس يطالب بإعادة جميع المؤذنين للدوام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب منصور عباس يطالب بإعادة جميع المؤذنين لدوام كامل خاصة مع بداية شهر رمضان

النائب منصور عباس :

وظيفة المؤذنين والأئمة مهمة جدًا وحيوية ليس فقط في أداء الخدمات والطقوس الدينية، وإنما لديهم اليوم وظيفة أهم عبر التوعية والوعظ من أجل وضع حد لانتشار فيروس الكورونا في شهر رمضان


طالب رئيس القائمة العربية الموحدة د. منصور عباس (القائمة المشتركة) في رسالة لوزير الداخلية أرييه درعي، بأن يتم إعادة جميع المؤذنين والأئمة ورجال الدين المسيحيين والدروز للعمل في دوام كامل وإنهاء العطلة غير مدفوعة الأجر التي فرضتها الوزارة عليهم مع بدء أزمة الكورونا، كما ورد في بيان صادر عن المكتب البرلماني للنائب د. منصور عباس.


د. منصور عباس 
وتابع البيان:"وجاء في رسالة النائب منصور عباس للوزير أنه "رغم إخراج المؤذنين والأئمة لعطلة غير مدفوعة الأجر منذ بدء أزمة الكورونا، إلا أنهم استمروا في عملهم المقدس وفي نشر الوعي للحد من انتشار الفيروس. وبالأمس أعلن قسم الأديان عن إعادة الأئمة لدوامهم الكامل، لكنه لم يرجع جميع المؤذنين أيضا لدوام كامل، خلافًا لما تم التفاهم بشأنه بيني وبين حضرتكم في محادثتنا الأخيرة".
وأكد النائب منصور عباس على أن "وظيفة المؤذنين والأئمة مهمة جدًا وحيوية ليس فقط في أداء الخدمات والطقوس الدينية، وإنما لديهم اليوم وظيفة أهم عبر التوعية والوعظ من أجل وضع حد لانتشار فيروس الكورونا في شهر رمضان، وكان على الوزارة منذ بداية أزمة الكورونا أن لا تشمل الأئمة والمؤذنين في تعليمات الخروج لعطلة غير مدفوعة الأجر".
ونوّه النائب منصور عباس في رسالته للوزير إلى أن ما ينطبق على المؤذنين والأئمة أيضا ينطبق على رجال الدين المسيحيين والدروز، وأنه ينبغي إعادة الجميع لدوام كامل من أجل أخذ دورهم التوعوي إلى جانب دورهم الديني"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
منصور عباس رمضان