أخبارNews & Politics

مستشفى زيف| تحسن حالة الشابة من دير الأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مستشفى زيف| تحسن حالة الشابة (27 عامًا) من دير الأسد المصابة بكورونا بعد توليدها بعملية قيصيرية


وصل إلى موقع كل العرب، بيان صادر عن مستشفى زيف- صفد، بيانا، اليوم الخميس، جاء فيه: "طرأ، صباح اليوم، تحسن على صحة الشابة (27 عامًا) من دير الأسد، التي أنجبت الأسبوع خلال عملية قيصرية أجريت لها. بعد إخضاعها لتصوير أشعة، تبين أنّ تحسن طرأ على حالتها الصحية، وتم صباح اليوم فصلها عن جهاز التنفس الإصطناعي، وهي تتنفس من تلقاء نفسها، وتتواصل مع محيطها" بحسب البيان.
 
 
وأضاف البيان: "يُذكر أنّه في الليلة بين ليلة الأحد والأثنين، هذا الأسبوع، بدأت حالتها الصحية بالتدهور، والتي كانت في الاسبوع الـ32 من حملها، وتم إقرار خضوعها لعملية قيصرية، التي إنتهت بولادة طفلها بوزن 2.400 كلغم، والذي تم نقله إلى قسم الخدج. وكانت بحالة صحية خطيرة، فيما وصفت الحالة الصحية لزوجها الذي يتلقى العلاج في قسم الكورونا في المركز الطبي، بالطفيفة. جدير بالذكر أنّ العدد الإجمالي لمصابي الكورونا في المركز الطبي، هم 3 مرضى، بينهم حالة خطيرة، حالة متوسطة وحالة طفيفة" بحسب البيان.
 
مستشفى زيف في صفد: إصابة رجل وزوجته الحامل من دير الأسد بفيروس كورونا

هذا، وكان قد عمم الناطق بلسان المركز الطبي زيف، بيانا، يوم الخميس الماضي، جاء فيه: "إلى القسم المخصص لعلاج مرضى الكورونا في المركز الطبي، وصل، الليلة الماضية، رجل وزوجته (32 و27 عامًا) من سكان دير الأسد وظهرت عليهما علامات الإصابة بفيروس الكورونا، وتم أخذ منهما عينات للفحص، ولاحقا تبين أنهما مصابان بالكورونا، وتجدر الإشارة إلى أن السيدة في الأسبوع الـ 32 من حملها. كلاهما بحالة متوسطة".
وأردف البيان: "هذا، ويُذكر أنّ مسنا (96 عامًا) قد تعافى من الكورونا بعد أنّ كان بحالة خطيرة جدًا، وتم نقله إلى قسم آخر لإستكمال فصله عن جهاز التنفس. وبشكل إجمالي، يتلقى 7 مرضى كورونا العلاج في القسم المخصص لمرضى الكورونا في المشفى، وهم: حالة طفيفة، 4 حالات متوسطة ومصابين موصولين بجهاز التنفس وحالتهما خطيرة" بحسب البيان.
 

إقرا ايضا في هذا السياق: