أخبارNews & Politics

لفتة طيبة في سخنين: نساء يكرّمن المتطوعين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

لفتة طيبة في سخنين| مجموعة نساء مؤثرات تكرّم المتطوعين والمتطوعات في ظل أزمة كورونا


بمبادرة من مجموعة "نساء مؤثرات" وتحت رعاية جمعية م.ع.ا، تمّ اليوم في سخنين إجراء زيارة لعدة مؤسسات وشخصيات تقوم بعمل ونشاط مضاعف في ظل أزمة الكورونا للتعبير عن الشكر لهم.


وتقول السيدة ميسون ابوريا  إنّ "مجموعة نساء مؤثرات تعمل بهدف التأثير المجتمعي في مجالات منوعة منها الاجتماعي، الثقافي والتربوي والسياسي". وعن هذه اللفتة تقول: "فكرنا كثيرا بالاشخاص الذين يعملون خلال هذه الازمة للحفاظ على صحة أهل بلدنا كل من موقعه كناشط كموظف وحصرنا النؤسسات الفاعلة والشخصيات المتطوعة منها مؤسسات صناديق المرضى، ابن حيان، نجمة داود الحمراء، لجنة الطوارئ ببلدية سخنين، والشبيبة المتطوعة، جمعيات خيرية عديدة مثل صبايا النهضة، روافد السلام، منكم واليكم، الكثر... وشخصيات مميزة في العمل التطوعي الخيري على مدار سنوات أمثال السيد جمال الامباشي طربيه والسيدة عائشة غنايم.
وبهذا اتوجه بشكري العميق للنساء اللواتي عملنا لتنفيذ هذه المبادرة واخراجه للنور -ياسمين ابوريا، ياسمين شاهين،بشرى ابو يونس، سهى خلايله، ختام بدارنه، نهايه ابو صالح، بسمة غالية، منال ابو ريا، وامينه خلايلة. ولنستمر بحبنا لبلدنا سخنين والعطاء لاجل اهلنا ، ورمضان يجمعنا بالخير والمحبة".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
سخنين نساء كورونا