أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه من تل السبع بالتهديد بالسلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أشهر سلاحه وهدد سائق شاحنة بسبب خلاف على استخدام الشارع: اعتقال مشتبه (40 عامًا) من تل السبع


اعتقلت الشرطة مشتبهًا (40 عامًا) من تل السبع بالتهديد بالسلاح وذلك خلال جدال على استخدام الطريق عند مفرق قريب من حاجز للشرطة، نُصب بسبب الإغلاق في ظل تفشّي فيروس كورونا في منطقة النقب . وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّه:"من المرتقب أن تقدّم النيابة العامّة في لواء الجنوب لائحة إتهام ضد المشتبه بتنفيذ مخالفات: تعريض حياة شخص للخطر بالتهديد، القاء حجارة، التآمر لجريمة، القيادة بدون رخصة"، كما ورد في بيان الشرطة.


صور من الشرطة

وفي التفاصيل أوردت الشرطة في بيان وصلت عنه نسخة إلى "كل العرب" أنّه:"يوم 10.04 قرابة الساعة 11:50 وصل الى مركز الشرطة بلاغ حول تهديد مستقلي شاحنة بالسلاح قرب مفرق "حطيفات هنيغق" لاتجاه مفرق سارة في الجنوب. وعليه وصلت قوات االشرطة للمكان وهناك تواجد المشتكي وذكر لرجال الشرطة أنّه خلال تواجده على المفرق بشاجنته المحمّلة بمواد خطيرة قامت سيارة بالاصطدام بالشاحنة وتجاوزتها ووقفت أمامها على الاشارة المرورية بهدف ان يسبقه بالشارع، وعندما اطلق سائق الشاحنة الزمور لسائق السيارة قام الأخير بالتوجه للسائق وبدأ بشتمه وتهديده وحتى أنّه فتح باب سيارته ولكنه على ما يبدو امتنع عن فعل شيء بسبب وجود حاجز للشرطة قرب المكان.
عندما اضاءت الاشارة المرورية بالضوء الاخضر قام سائق السيارة المشتبه وسائق الشاحنة بالتقدم إلا أنّ المشتبه وبعد تخطي المفرق والاختفاء عن عيون رجال الشرطة بالحاجز قام باشهار سلاحه وصوبه نحو سائق الشاحنة، وفقا للشبهات. فقام السائق بتصوير الأمر على الفور. وبعد ان استمر سائق الشاحنة بسفرة تابع المشتبه السفر معه وقام بالقيادة بشكل خطير، وفي مرحلة معيّنة توقف المشتبه بسيارته على جانب الطريق ونزل منها هو وآخر وتوجه لمنتص الشارع وصوّب السلاح لاتجاه مستقلي الشاحنة فيما قام الاخر الذي رافقه بالانحناء بطرف الشارع وأمسك غرضًا على أنه سلاح، ما شكل خطرًا وتهديدا على مستقلي الشاحنة  التي حمّلت مواد خطيرة. وعند مرور الشاحنة بجانب المشتبه قام الشخص الذي معه بالقاء حجر باتجاه الشاحنة بهدف اصابة من فيها، حيث اصطدم الحجر بمقدمة الشاحنة وتسبب بأضرار وشكّل خطرًا على مستقلي الشاحنة وكذلك مستخدمي الطريق.
مع تقدّم سير التحقيقات في محطة شرطة بئر السبع، تمكنت الشرطة من القاء القبض على المشتبه يوم 13.04.2020 وتمّ تمديد اعتقاله مرارا ، حيث من المقرر تقديم لائحة إتهام ضده بما نسب له من مخالفات"، وفقًا للبيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق: