أخبارNews & Politics

اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء تشكر المناضلين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء تشكر المناضلين في خط المواجهة الأول ضد الكورونا

 


في لفتة مميزة ومبادرة إنسانية طيبة، باشرت اللجنة الشعبية في جسر الزرقاء، بتوزيع شهادات شكر وثناء للطواقم الطبية ولجميع العاملين في المجال الصحي، من أبناء وبنات جسر الزرقاء ومجتمعنا، تقديرًا على صمودهم في المعركة ضد الكورونا وتضحياتهم لحماية صحة الناس.

وجاء في نص الشكر المقدم:
《أصدق مشاعر الثناء العرفان، نقدمها لك ولجميع المناضلين معك في القطاع الصحي من أطباء، طبيبات، ممرضين، ممرضات، عاملي وعاملات النظافة والرعاية والصيانة والإدارة، على الوقفة الإنسانية الشجاعة في خط المواجهة الأول ضد جائحة الكورونا.
معكُن ومعكم نكافح وننتصر.》

وقال رئيس اللجنة الشعبية، في جسر الزرقاء، سامي العلي:" تنحني الهامات للكادحين والكادحات، وتقديرًا لتضحيتهم/ن وتعزيزًا لصمودهم/ن في المعركة ضد جائحة الكورونا، باشرنا في اللجنة الشعبية في جسرنا، بتوزيع شهادات شكر وثناء للمقاومين والمقاومات في القطاع الصحي، من أطباء وطبيبات، ممرضات وممرضين، عاملي وعاملات النظافة والرعاية والصيانة والإدارة، من أبناء وبنات بلدنا ومجتمعنا، الذين نفخر بهم وبهن".
وأضاف العلي:" أمس واليوم شددنا أزر الطواقم والعاملين في عيادتي كلاليت ولئوميت في القرية، وخلال الأسبوع سنكمل تقديم شهادات الإجلال والإكبار لعاملات ولعاملي النظافة والرعاية ولطبيبات وأطباء وممرضي وممرضات جسرنا، العاملين في المستشفيات والمؤسسات الطبية ودور رعاية المسنين خارج القرية".

واختتم العلي:" نرجو الله أن يحميهم جميعا، فمعهُن ومعهم نكافح وننتصر".

كلمات دلالية