الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

في ظل أزمة كورونا: بلدية عكا تصنع البهجة في أحياء المدينة

كل العرب
نُشر: 19/04/20 15:47,  حُتلن: 18:42

في عكا القديمة قام محبوب الاطفال عمو فوفو بجولة في احياء عكا القديمة من خلال فعاليات واغاني ترفيهية للأطفال لاقت اعجاب الجميع

جاء في بيان صادر عن بلدية عكا ما يلي:"قامت بلدية عكا وبتوجيه من نائب رئيس البلدية ادهم جمل، وفي هذه الفترة الصعبة التي تمر فيها جميع البلاد ومنها مدينة عكا، بمحاولة لرسم البهجة والبسمة على جميع سكان المدينة وخاصة الاطفال الذين لم يغادروا بيوتهم منذ فترة طويلة بسبب وباء الكورونا".

وأضاف البيان:"من خلال فعالية "نصنع البهجة في الحي" قام محبوب الاطفال عمو رامي مع سيارة البلدية بجولة في أحياء عكا الجديدة، ادخل من خلالها البهجة والفرحة على قلوب الاهالي والاطفال الذين تفاعلوا مع الاغاني من الشرفات وامام المنازل.
وفي عكا القديمة قام محبوب الاطفال عمو فوفو بجولة في احياء عكا القديمة من خلال فعاليات واغاني ترفيهية للأطفال لاقت اعجاب الجميع".

وزاد البيان:"ادهم جمل نائب رئيس البلدية قال: "رأينا من الواجب علينا في هذه الفترة الصعبة ان نحاول إسعاد الاطفال من خلال هذه الفعاليات الجميلة مع فنانين من عكا عمو رامي وعمو فوفو، وبسب عدم وصولنا الى جميع الاحياء في عكا الجديدة قررنا اضافة جولة ثالثة مع عمو رامي في احياء عكا الجديدة التي لم نصلها وستكون الجولة غدا الاثنين ابتداء من الساعة 16:30 عصرا". واضاف الجمل: "نسأل الله ان تزول هذه الفترة الصعبة بسرعة وتمر على الجميع بصحة وسلام"، إلى هنا البيان. 

مقالات متعلقة