أخبارNews & Politics

مستشفى الناصرة يسجّل أول حالة تعافي من كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المستشفى الانجليزي في الناصرة: تسريح أول معافى من كورونا من قسم النّصر واستقبال مصابين آخرين

إدارة المستشفى الانجليزي في الناصرة :

حالة المريضين الجديدين طفيفة ويتم علاجهما في داخل قسم النصر الذي تم إعداده خصيصًا للاستقبال مرضى كورونا


أعلن المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة عن تسريح مواطن  من قسم النّصر في المستشفى بعد تعافيه من فيروس كورونا، ليكون أول مصاب يشفى من المرض ويخرج من المستشفى. كما اعلن المستشفى أيضًا عن استقبال مصابين آخرين في القسم.


صورة من قسم النّصر في المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة

وجاءفي بيان صادر عن إدارة المستشفى الانجليزي في الناصرة ما يلي:"تم تسريح المريض الأول إلى بيته من قسم الكورونا بعد أن تماثل للشفاء في قسم النّصر. نتمنى له دوام الصّحة والعافية ونشكر الطواقم الطبيّة في المستشفى الإنجليزي الّتي قامت بمواكبة حالته الصحّيّة أثناء وجوده في المشفى".

وزاد البيان:"هذا، واستقبل مستشفى الناصرة "الإنجليزي" اليوم مريضين إضافيين مصابين بفايروس الكورونا في قسم النّصر. يتم تعريف حالة المريضين الأثنين بالبسيطة، ويتم علاجهما في داخل قسم النصر الذي تم إعداده خصيصًا لهذا الغرض".

وتابع البيان:"كما نوّهنا سابقا فإن هذا القسم بمعزل عن باقي الأقسام والمرضى في المستشفى، ويتم العمل به وفقًا لإرشادات وزارة الصحة والإجراءات الصارمة التي تهدف إلى حماية موظفي المستشفى والمرضى الآخرين. كما وشيّدت حواجز إلكترونيّة عديدة تمنع دخول أو خروج أي شخص من وإلى القسم دون إذن من غرفة المراقبة الخاصّة بهذه القسم. ولهذا يستمر العمل المعتاد في المستشفى لمعالجة جمهور المرضى الذي يرتاد المستشفى يوميًا.
سنواصل إطلاعكم على كافة التجديدات في هذا الشأن، ونتمنى لكم ولأفراد أسرتكم دوام الصّحة والعافية وللمرضى الشفاء العاجل. ننتهز هذه الفرصة لنشكر موظفي المستشفى على الالتزام، التفاني والتضحية من أجل صحة جميع السكان في المنطقة"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: