أخبارNews & Politics

الطيبي: مركز فحص كورونا فوري لسكان الشاغور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الطيبي: مركز فحص كورونا فوري لسكان الشاغور في دير الأسد يبدأ العمل بعد ساعة

النائب د. أحمد الطيبي:

نهيب بأهالي بلدات الشاغور الذين يشعرون بحاجة القيام بفحص الكورونا بالاتصال بنجمة داوود الحمراء (101) والتوجه فورا لاجراء الفحص، ونناشد المواطنين بالبقاء في البيوت والخروج فقط للفحوصات والضرورة مع الأخذ بكافة الاحتياطات


وصل إلى موقع كل العرب، البيان التالي، جاء فيه: "أظهرت نتائج فحوصات الكورونا التي تمت في محطات الفحص (درايڤ) التي أقيمت في دير الأسد ومجد الكروم ونحف والبعنة، وصول العدد الإجمالي لمرضى الكورونا في منطقة الشاغور قد وصل إلى 31، (دير الأسد إلى 23 مريضًا، وفي نحف 4، في البعنة 3، في مجد الكروم)، الأمر المقلق الذي يستوجب متابعة جدية من قبل الجميع، خاصة مواطني هذه البلدات، للحد من انتشار الكورونا".

وأضاف البيان: "وكانت أجريت قبل قليل مكالمة ثلاثية بين النائب د. أحمد الطيبي، رئيس لجنة الصحة في القائمة المشتركة، ومدير عام نجمة داوود الحمراء ايلي بين ورئيس مجلس دير الأسد السيد أحمد ذباح وتم الاتفاق على اقامة محطة فحص درايڤ بشكل فوري في دير الأسد لسكان الشاغور. وستكون جاهزة خلال الساعة القادمة. د. أحمد الطيبي: "نهيب بأهالي بلدات الشاغور الذين يشعرون بحاجة القيام بفحص الكورونا بالاتصال بنجمة داوود الحمراء (101) والتوجه فورا لاجراء الفحص، ونناشد المواطنين بالبقاء في البيوت والخروج فقط للفحوصات والضرورة مع الأخذ بكافة الاحتياطات".
وأضاف الطيبي: "اود أن اوجه تحية لرؤساء السلطات ال محلية العربية الذين يقومون بجهود جبارة ومتابعة مهنية جادة لمحاربة الكورونا. كما ونتوجه لكل السلطات المحلية التي تشعر بالحاجة لهذه المحطات ولم نرتب ذلك بعد، التواصل معنا للضرورة. كما واشيد بالدور المسؤول للاعلام العربي والاعلاميين العرب الذين يقومون بدور كبير في محاربة الكورونا. نستمر سوية بتكثيف الجهود من أجل محاربة الكورونا والحد من انتشاره" " بحسب البيان.

كلمات دلالية