السلطات المحلية

رئيس مجلس مجد الكروم: التزموا منازلكم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
21

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
21

قطاع غزة
سماء صافية
16

ايلات
سماء صافية
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رئيس مجلس مجد الكروم: نطالب الجميع الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة والبقاء بالمنازل فالوضع خطير

ناشد رئيس مجلس مجد الكروم أهالي مجد الكروم وبلدات الشاغور بالبقاء في البيوت وعم الخروج منها إلا في ساعات الضرورة القصوى


في أعقاب تفشي فيروس الكورونا في قرى الشاغور دير الأسد والبعنة ونحف ومجد الكروم، ناشد رئيس مجلس مجد الكروم أهالي بلدات الشاغور وخصوصًا أهالي مجد الكروم بالبقاء في البيوت وعم الخروج منها إلا في ساعات الضرورة القصوى.


سليم صليبي- رئيس المجلس المحلي دير الأسد 

وصرّح سليم صليبي، قائلا: "بداية نتمنى بإسم كل فرد في القرية، الشفاء العاجل للأخت أشواق نعمة سرحان، ونشكر لها شجاعتها عن الإعلان والتصرف بمنتهى المسؤولية والحرص على السلامة العامة، والإلتزام بتدابير الوقاية وتعليمات وزارة الصحة والطبيب المعالج"، مضيفا: "نطلب ونشدد على ضرورة التصرف بمثل المسؤولية التي أظهرتها الأخت أشواق من كل شخص كان على تواصل معها أو تواصل مع ذات مكان العمل الذي كان مصدر الإصابة، والإلتزام بالحجر الصحي والاتصال بخدمة الطوارئ وتحديد موعد للفحص، والإبتعاد عن الإختلاط بأي شخص، خاصة العائلة القريبة وكبار السن".
وأضاف صليبي قائلا: "بتنا اليوم في مرحلة أصعب مما مضى، وعليه بات الإلتزام بالتعليمات أكثر ضرورة، لحماية أنفسنا وعائلاتنا ومن نحب، لا أحد حصين أمام الفيروس، ولا تتوقف العدوى عند أي شخص، المسؤولية والوعي وحدهما يستطيعان منع إنتشار الفيروس وخسارة من نحب.  رجاء مرة أخرى، نطلب من الجميع الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة، عدم التجمهر لكثير من الأشخاص، الإلتزام بالبيت وعدم الخروج إلا فقط للضرورة القصوى، حتى تمر هذه الأزمة ونواصل حياتنا سويًا دون أي خسائر".
هذا، وكانت وزارة الصحة قد حذرت صباح اليوم من إزدياد عدد مرضى الكورونا في البلدات والمدن العربية، وخصوصا في دير الأسد. وتناشد وزارة الصحة المواطنين في دير الأسد ونحف والبعنة ومجد الكروم البقاء في البيوت.
وتقوم وزارة الصحة و الجبهة الداخلية ونجمة داوود الحمراء والمجلس المحلي والشرطة بالعمل على معالجة الأمر.
وبحسب المعطيات المتوفرة لدينا فإن عدد المرضى في دير الأسد وصل الى 23 مريضًا بالكورونا ، في نحف 4، في البعنة 3، في مجد الكروم 1، ما يعني أن العدد الإجمالي لمرضى الكورونا في المنطقة وصل الى 31.
ووفقا للتحقيق الوبائي يستدل أن المئات من المواطنين كانوا على تواصل مع مرضى الكورونا، وعليه تناشد وزارة الصحة المواطنين هناك بالتزام بيوتهم وعدم الخروج منها والتزام الحجر الصحي والتباعد الإجتماعي.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مؤتمر عام لأهالي خربة الوطن بمشاركة قيادات