أخبارNews & Politics

ابو سنان: اصابة متوسطة لفتاة (17 عاما) باطلاق نار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
24

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
39
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ابو سنان: اصابة متوسطة لفتاة (17 عاما) بعد تعرضها لاطلاق نار

اصيبت مساء الثلاثاء، فتاة ( 17 عاما) من ابو سنان بجروح متوسطة نتيجة اطلاق نار وتم نقلها للمركز الطبي للجليل - نهاريا وإصابتها بالقسم السفلي. وتتواجد الآن في غرفة الطوارئ في المركز الطبي وتتلقى العلاج.


اصيبت مساء الثلاثاء، فتاة ( 17 عاما) من ابو سنان بجروح متوسطة نتيجة اطلاق نار وتم نقلها للمركز الطبي للجليل - نهاريا وإصابتها بالقسم السفلي. وتتواجد الآن في غرفة الطوارئ في المركز الطبي وتتلقى العلاج. وعلم ان الحادث وقع بالقرب من منزل عائلتها. ولم تعرف الاسباب حتى الان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة للاعلام العربي-لواء الساحل:" الشرطة تحقق في ملابسات حادثة إطلاق ناري في قرية أبو سنان والتي اسفرت عن أصابة احدى فتيات القرية بجروح متوسطة. شرعت الشرطة بالتحقيق فورا مع تلقي البلاغ في مركز الشرطة 100 حول حادث إطلاق نار في قرية أبو سنان. هذا وقد تمت إحالة أحدى فتيات القرية البالغة من العمر 17 عامًا إلى مركز الطبي الجليل الغربي نهاريا وفق مصادر طبية. وتجري الشرطة عمليات مسح وتمشيط لرصد المشتبهين، بالإضافة تقوم بجمع الادلة والبينات في المكان على يد خبيري التشخيص في اطار التحقيق المفتوح.  الخلفية والظروف قيد المراجعة".

كلمات دلالية
إصابة السائق الشخصي للنائب سامي أبو شحادة بكورونا