أخبارNews & Politics

النائبان مطانس وهبة في زيارة لبلدية أم الفحم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائبان مطانس شحادة وهبة يزبك في زيارة لبلدية أم الفحم

أبرز ما جاء في البيان: 

شددت يزبك في حديثها أن كل جهود الأحزاب والقائمة المشتركة منصبة بالكامل لخدمة أهلنا في قرانا ومدننا العربية أكدت على الشراكة التامة والتكامل مع عمل المجالس والبلديات العربية لمواجهة فيروس الكورونا

أكد النائب شحادة أن العمل مستمر بجد ومهنية عالية لإيجاد الحلول وتوفير الخدمات الطبية والإقتصادية للمجتمع العربي في ظل حالة الطوارئ التي تمر بها الدولة


وصل إلى موقع كل العرب، البيان التالي، جاء فيه: "قام النائبان مطانس شحادة وهبة يزبك(التجمع، القائمة المشتركة) بزيارة لبلدية ام الفحم، بحضور مسؤول ملف العمل البلدي في التجمع عضو المكتب السياسي، المحامي رياض محاميد".

وأضاف البيان: "وقد قام الوفد بالإجتماع مع رئيس البلدية د.سمير صبحي محاميد، وبحضور مساعده السيد ناصر خالد إغبارية لمتابعة اخر التطورات فيما يتعلق بفيروس الكورونا والوقوف على إحتياجات المدينة بعد التأكد من إصابة 48 شخصا من الأهل في أم الفحم.
وبدوره شكر رئيس المجلس د. سمير صبحي الوفد على الزيارة وأكد على أن البلدية تعمل ليلًا ونهارًا وبكل الإمكانيات الممكنة للحفاظ على سلامة أهل أم الفحم، ومن أجل ضبط إنتشار الفيروس خاصة ما قبل قدوم شهر رمضان المبارك".

وتابع البيان: "وأكد النائب شحادة أن العمل مستمر بجد ومهنية عالية لإيجاد الحلول وتوفير الخدمات الطبية والإقتصادية للمجتمع العربي في ظل حالة الطوارئ التي تمر بها الدولة.
وأضاف شحادة أن صحة أبناء شعبنا في أعلى سلم الأولويات وعلى هذا الأساس تم فرض مراكز للفحوصات في عدد كبير من القرى والمدن العربية وستستمر القائمة المشتركة بالعمل لمحاصرة هذا الفيروس والتغلب عليه".

واختتم البيان: "بدورها شددت يزبك في حديثها أن كل جهود الأحزاب والقائمة المشتركة منصبة بالكامل لخدمة أهلنا في قرانا ومدننا العربية أكدت على الشراكة التامة والتكامل مع عمل المجالس والبلديات العربية لمواجهة فيروس الكورونا والحد من إنتشاره وان هذا لا يمكن حدوثه الا بتعاون كامل ما بين البلديات والاحزاب وعبرت عن ثقتها بمسؤولية اهل ام الفحم التي ستمنع انتشار الفيروس داخل البلدة وتمنياتها بالشفاء العاجل لكل المصابين بالفيروس" غلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: