أخبارNews & Politics

محطات فحص كورونا في كفرمندا ودبورية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محطات فحص كورونا في كفرمندا ودير الأسد والبعنة ودبورية تبدأ باستقبال المواطنين

 الحديث يدور حول محطات فحص متنقلة بإشراف نجمة داوود الحمراء، ونقاط فحص أخرى تشرف عليها صناديق المرضى بكل بلدة


أتمّت محطات فحص كورونا في عدد من البلدات العربية استعداداتها، حيث بدأت باستقبال المواطنين اليوم الثلاثاء من أجل إجراء الفحوصات في كفرمندا ودير الأسد والبعنة ودبورية. ويذكر انّ الحديث يدور حول محطات فحص متنقلة بإشراف نجمة داوود الحمراء، ونقاط فحص أخرى تشرف عليها صناديق المرضى بكل بلدة.


مجموعة صور من مختل البلدات العربية اليوم

اليوم تتواجد محطات فحص كورونا التابعة لنجمة داوود الحمراء في: دبورية، الشبلي، ديرحنا والبعنة.

في البعنة بدأ استقبال المواطنين عند الساعة العاشرة من صباح اليوم، على أن يستمر استقبال الجمهور حتى الساعة السابعة مساء، تجدر الاشارة ان هناك اقبال مقطوع النظير من البعنه وخارجها.
رئيس المجلس المحلي علي خليل زار موقع فحص الكورونا وشكر إدارة نجمة داوود واعضاء الكنيست من القائمة المشتركة والعاملين والمتطوعين وقسم الطوارئ و الجبهة الداخليه في على عملهم وحرصهم على سلامة وصحة الأهالي، كما دعا رئيس المجلس كل من يشعر بأعراض الإصابة بفيروس كورونا كالسعال والحرارة المرتفعة للتوجه لمحطة الفحص بعد تعيين دور.

وفي كفرمندا، بدأت محطة فحص الكورونا التابعة لعيادة الصحة الشاملة "كلاليت" عملها، وهي متواجدة بجانب مدرسة المتنبي الاعدادية.
رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم زار موقع فحص الكورونا وشكر إدارة كلاليت والعاملين في المركز على عملهم وحرصهم على سلامة وصحة الأهالي، كما دعا رئيس المجلس كل من يشعر بأعراض الإصابة بفيروس كورونا كالسعال والحرارة المرتفعة للتوجه لمحطة الفحص بعد تعيين دور.

إقرا ايضا في هذا السياق: