رياضة وشبابSports

سيلفا: هذا رأيي في الجوائز الفردية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

برناردو سيلفا: زملائي لم يحققوا الجوائز الفردية لأنّ بعض الأندية تتمتع بسلطة أكبر


تطرق اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي،  خلال حوار أجراه مع "Bleacher Report" الإنجليزية على "إنستجرام" إلى منح الجوائز الفردية للاعبين، مشيرًا إلى أنّ "بعض زملائه في الفريق لم يُحققوها خلال المواسم الماضية؛ بسبب الأندية التي تتمتع بقوة أكبر مع وسائل الإعلام".


اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا

وصرّح سيلفا بالقول:"أعتقد أن الجوائز الفردية تعتمد على العديد من الأشياء، وبعض الأندية تتمتع بسلطة أكبر مع وسائل الإعلام والمنظمات". وتابع: "على سبيل المثال في البرتغال، إذا لعبت لبنفيكا، فلديك فرصة أكبر للفوز بجائزة فردية، مقارنة باللعب مع أحد فرق الوسط".

وأسهب اللاعب البرتغالي قائلًا: "في المواسم الثلاثة الأخيرة، الصراع كان بين مانشستر سيتي وليفربول، ونحن حققنا لقب البريميرليج وهم كانوا خلفنا بـ30 نقطة، وكيفن دي بروين قدم موسما لا يُصدق، ومحمد صلاح سجل الكثير من الأهداف، ومنحوا جائزة أفضل لاعب لصلاح".

يشار إلى أنّ صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج، في موسمه الأول مع الريدز (2017-2018)، بجانب الحذاء الذهبي كهداف للبطولة.

وتابع سيلقا حديثه:"هذا الموسم كيفن دي بروين قدم موسما رائعًا، ولكن لأننا حاليًا خلفهم في الترتيب، من المحتمل أن يفوز لاعب من ليفربول بالجائزة". وأشار سيلفا، إلى أن زملائه في الفريق دافيد سيلفا وسيرجيو أجويرو، لم يتم تقديرهم بشكل جيد، فيما يتعلق بالجوائز الفردية.

إقرا ايضا في هذا السياق: