أخبارNews & Politics

ام الفحم: تسجيل 15 اصابة جديدة بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ام الفحم: تسجيل 15 اصابة جديدة بكورونا ليرتفع اجمالي الاصابات لـ 48 والبلدية تطالب بتكثيف الفحوصات

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في أم الفحم، صباح اليوم الإثنين، إلى 48 وذلك بعد تسجيل 15 إصابة جديدة حسب وزارة الصحة

ارتفع عدد المصابين بفيروس كورونا في مدينة ام الفحم، صباح اليوم الإثنين، إلى 48 وذلك بعد تسجيل 15 إصابة جديدة حسب وزارة الصحة، ويتواجد في الحجر المنزلي 68 شخصًا، هذا ووصل عدد المتعافين بالمدينة الى 3.

ومن جهتها، طالبت بلدية ام الفحم في بيانٍ صدر عنها، صناديق المرضى بالمدينة بتكثيف عدد الفحوصات، وفتح محطة للفحوصات لنجمة داوود الحمراء.

وجاء في البيان:" بعد تواصل لبلدية ام الفحم مع إدارات صناديق المرضى المختلفة في المدينة، خاصة بعد ارتفاع عدد المصابين بفيروس الكورونا في المدينة بشكل كبير ووصل العدد لثمانية وأربعين مصاباً، استجابت العيادات العاملة في المدينة لطلب البلدية بتكثيف الفحوصات وعمل برنامج واضح من قبل العيادات الثلاث في المدينة للمواطنين".

وأضاف البيان:" جاءت الاستجابة من قبل الصناديق الثلاثة بعد توجه مباشر من قبل رئيس البلدية د. سمير صبحي للأطباء اللوائيين للعيادات الثلاث، والذين وعدوا بدورهم أن يتم وضع برنامج مكثف خلال الأيام القريبة القادمة للمواطنين لزيادة عدد الفحوصات، مع التأكيد أن الفحص يتم فقط لكل شخص عنده أعراض الفيروس من حمى وسعال وضيق نفس، بعد التوجه لطبيب العائلة عن طريق الهاتف فقط دون الوصول للعيادة".

وتطرق البيان:" تعمل بلدية ام الفحم وبالتنسيق مع أعضاء القائمة المشتركة د. يوسف جبارين ودكتوراحمد طيبي لفتح محطة فحوصات في المدينة لنجمة داود، أسوة بباقي البلدات التي تم فتح محطة فحص فيها، حيث ستكون هذه المحطة في ساحة السوق البلدي".

واختتم البيان:" وفقا للبرنامج القائم الآن، فاليوم الاثنين تجري فحوصات في عيادة  كلاليت(يتم الإعلان عن البرنامج بشكل أسبوعي)، وغدا الثلاثاء ستجري فحوصات لمؤمني عيادة -مئوحيدت-، فيما تجري "مكابي" فحوصات أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ام الفحم كورونا
وزارة الصحة: تشخيص 58 مريضا جديدا بالكورونا