أخبارNews & Politics

منتدى تل السبع يوزّع الكمامات على سكان البلدة وضواحيها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

منتدى تل السبع يوزّع الكمامات على سكان البلدة وضواحيها

صقر أبو سريحان رئيس منتدى "تل السبع بلدي":

نحن ماضون في التوعية والحفاظ على سلامة المواطنين. نأمل أن يستمر المواطنون في الاستجابه كما هو الآن

نحن في مرحلة وعي جديدة تتطلب من الجميع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة التي ستحفظ أرواح الناس. قبل أقل من شهر أقمنا خط طوارئ في تل السبع ويدير هذا الخط عضو المجلس سالم الأعسم، ممثل عن منتدى بلدي تل السبع. معا نحافظ على أهلنا


ضمن مشروع "تحصين مجتمعنا مطلب الساعة" قام الناشطون في منتدى "تل السبع بلدي"، صباح اليوم الاثنين، بتوزيع كمامات واقية على مدخل البلدة حفاظا على سلامة المواطنين.

ويشار إلى أنه منذ بداية وباء الكورونا، قررت إدارة المنتدى تعميق التوعية في صفوف السكان في بلدة تل السبع وضواحيها، حيث قام بالتوجه كل أسبوع إلى طبيب أو رجل تربية، لتسجيل فيديوهات هدفها رفع مستوى الوعي لدى الجمهور، واليوم تمّ توزيع الكمامات على سكان البلدة وضواحيها.
وقال رئيس المنتدى، صقر أبو سريحان، في حديث لمراسل "كل العرب": "نحن ماضون في التوعية والحفاظ على سلامة المواطنين. نأمل أن يستمر المواطنون في الاستجابه كما هو الآن".
وتابع قائلا: "نحن في مرحلة وعي جديدة تتطلب من الجميع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة التي ستحفظ أرواح الناس. قبل أقل من شهر أقمنا خط طوارئ في تل السبع ويدير هذا الخط عضو المجلس سالم الأعسم، ممثل عن منتدى بلدي تل السبع. معا نحافظ على أهلنا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
منتدى تل السبع