السلطات المحلية

كفرقرع: روضات لأطفال العاملين بجهاز الصحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كفرقرع: روضات تفعيلية لأطفال عائلات العاملين بجهاز الصحة والطب في أزمة الكورونا


وصل إلى "كل العرب" بيان صادر عن مجلس كفرقرع المحلي، جاء فيه ما يلي:"ضمن سلسلة المشاريع والمبادرات الريادية التي يقوم بها مجلس محلي كفرقرع للتعامل مع أزمة الكورونا، افتتح المجلس المحلي روضة تفعيلية لعدد من الأطفال التي تعمل عائلاتهم بجهاز الصحة والطب في أزمة الكورونا. حيث تقوم المربيات بتقديم برنامج حافل من الفعاليات اليومية التربوية والترفيهية".


وزاد البيان:"رشيد عثامنة مدير قسم المعارف في مجلس محلي كفرقرع قال :" لقد قمنا في هذه المبادرة وهذا اقل الواجب الذي نقوم به اتجاه الاطباء والممرضات والعاملين في جهاز الصحة في اسرائيل من خلال تواجدهم المكثف في عملهم لإنقاذ حياة الآخرين , شكرا للمربيتين ميسون عبد الغني , وسمر قربي على تبرعهن بدون مقابل لتفعيل الروضة".
المربية ميسون عبد الغني شكرت باسمها وباسم المربية سمر قربي المجلس المحلي على هذه المبادرة الفريدة شاكرة جميع العاملين بالجهاز الصحي والذين يعلون ليل لنهار من اجل انقاذ حياة الناس , كما واشارت الى ان برنامج الفعاليات يشمل على مجموعة غنية من ورشات العمل والارشاد والتي تهدف الى تدعيم شخصية الاطفال وتدعيم وتطوير مواهبهم , والترفيه , عن أنفسهم". إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرقرع روضات