رياضة وشبابSports

ريال مدريد يستهدف ضمّ هاري كين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

ريال مدريد يستهدف ضمّ هاري كين ويحدد إسم بديله في حال فشلت المفاوضات

المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، يحظى بإهتمام كبير من نادي ريال مدريد،

يسعى ريال مدريد لتعزيز خط هجومه بلاعب هداف من الطراز الرفيع


أشارت تقارير صحفيّة صادرة في اسبانية إلى أنّ المهاجم الدولي الإنجليزي هاري كين، نجم توتنهام، يحظى بإهتمام كبير من نادي ريال مدريد، وهناك تأييد له لقيادة هجوم الفريق في الموسم المقبل.

ويسعى ريال مدريد لتعزيز خط هجومه بلاعب هداف من الطراز الرفيع، بعد المستوى المُحبط الذي ظهر عليه لوكا يوفيتش، وعدم تمكن كريم بنزيما من تحقيق المعدل المطلوب.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن كين يلقى قبولا كبيرا داخل سانتياجو برنابيو، حيث يعتبر من الهدافين الكبار في أوروبا على مدى السنوات الماضية، وفي منافسة قوية مثل الدوري الإنجليزي. ويسهل من عملية انضمام كين إلى الميرنجي، تلويحه بالرحيل قبل عدة أيام، عندما صرح بأنه لاعب طموح ولا يلعب من أجل المتعة فقط.

وأشار التقرير، إلى أن ريال مدريد وضع خيارًا آخر، حال فشل في ضم كين، ألا وهو النرويجي إيرلينج هالاند، نجم بو روسيا دورتموند.

ويعتبر هالاند (19 عامًا) من المواهب المتفجرة في أوروبا، والتي ظهرت هذا الموسم مع فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، قبل انتقاله إلى دورتموند، ومواصلة التألق في البوندسليجا.

ورغم ذلك، فإن الثنائي يشترك في شيء واحد، ألا وهو قيمتهما المالية المرتفعة، ما يتطلب أن يقدم ريال مدريد عرضًا ضخمًا، إذا أراد ضم أحدهما.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
ريال مدريد هاري كين
تعطيل الدراسة في مدرسة عرعرة النقب الثانوية