جامعات / مدارسStudents

محنة كورونا تتحول لمنحة في عين نقوبا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

محنة الكورونا تتحول لمنحة في مدرسة عين نقوبا عين رأفة الابتدائية


وصل الى موقع كل العرب بيان جاء فيه:" في ظل واقع التعلم عن بعد الذي هدف إلى كسر حواجز الزمان والمكان عمل طاقم المدرسة وفق نموذج خاص تم بناؤه، واقامة طاقم خاص اطلق علية "طاقم التعلم عن بعد".


شمل الطاقم على كل من مديرة المدرسة غاده قزل ، النائبات، مركزة العلوم، مركزة الرياضيات، مركز الحوسبة، مركزة قياس وتقويم، ومعلمة الروبوتيكا.قام الطاقم بدراسة البيئة المجتمعية المدرسية ومتطلباتها، ابتداء من احتياجات الطلاب، الأهل، المعلمين والوزارة وحسب ذلك تم بناء برامج تعلم عن بعد أسبوعي يحتوي على تنظيم شامل لعملية التعلم مع الموازنة بين التعلم التزامني عبر تطبيق زووم والتعلم الغير تزامني.
كم وتم بناء قناة يوتيوب مدرسية تشمل على ارشادات كاملة للطاقم المدرسي وفق احتياجاتهم الخاصة لدعم تمكنهم المهني من الوسائل التكنولوجية اللازمة، تنظيم قضية التواصل مع الطلاب والأهل عبر الوسائل التكنولوجية المستخدمة، والأهم وجود حصة مهارات حياتيه يوميه مع المربي لتقديم الدعم النفسي للطالب وعدم التنازل عنه، دعم المعلمين عبر استكمال مدرسي محوسب مع مدرب التنمية البشرية اسامه فرج. عملية التعلم عن بعد هي فرصة اغتنمها الطاقم لتوسيع مداركه ولاكتساب مهارات مختلفة وإكسابها للطلاب مع كل الإيمان والثقة ان طلابنا ومعلمينا يستحقون كل الدعم.
وقد اشاد الاستاذ رائد برهوم المتحدث بإسم اللجنة ال محلية في عين رافا على ادارة المدرسة وطاقمها في سرعة تعاطيها مع الوضع الجديد التي اوجدته ازمة الكرونا ، مطالبا من الجميع الانصياع للاوامر الصادرة عن وزارة الصحة باالالتزام بالبيوت متمنيين من الله سبحانه وتعالى ان يحفظ الجميع ويعيد طلابنا والهيئه التدريسيه باسرع وقت الى مقعد الدراسه.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كورونا عين نقوبا