رأي حرOpinions

رسالة الربيع| بقلم: انتصار عابد بكري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسالة الربيع للمعلمين والاهالي والطلاب| بقلم: انتصار عابد بكري

لا إرادة فوق الارادة الإلهية التي جعلت العالم باكمله يقف حائرًا متحركًا بدروس جديدة في الحياة في ظل الكورونا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا إرادة فوق الارادة الإلهية التي جعلت العالم باكمله يقف حائرًا متحركًا بدروس جديدة في ال حياة في ظل الكورونا.

الحمد لله لقد انتهى الفصل الدراسي الثاني حيث استمر المعلمون مشكورون بالعطاء ضمن منظومة التعليم عن بعد قدر المستطاع لاتمام واجبهم اتجاه ابناءنا.

شكرا للأهل ولتعاونهم مع ابنائهم من اجل مصلحتهم ، الالتزام في البيت أمرا ليس بالسهل. فالحياة الطبيعية تبدأ بالعمل التنقل والصبر ..

طلابنا الأفاضل تلزمنا الحياة بالنظام والطاعة لقوانين الكون والتغيرات المفروضة فلنكن أكثر صبرا أكثر إبداعًا وطاعة واحترامًا من اجلانفسنا واجل الغير .

نعم تتلخص الحياة والسعادة بالعطاء لنكن صغارًا وكبارًا من أهل السعادة

كنت أود أن ألخص أن متابعة تعليمات وزارة الصحة وتطبيقها خصوصًا في هذه الفترة من أجل مصلحة الجميع حتى لا تلزمنا المُساءلة القانونية بدفع مخالفات ومبالغ للدولة نحن بغنى عنها فان لم ننتبه لأمورنا الخاصة من سيمنحنا الاهتمام والمعونة لذا نحن نحتاج أن نحمل أكثر مسؤلية.

وبمناسبة عطلة الربيع وعيد الفصح المجيد، نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية آملين من الله أن نتجاوز جميعا هذه المحنة بسلام، وكل عام وانتم بخير.

* الكاتبة انتصار عابد بكري: مديرة رياض الاطفال قسم التربية والتعليم - مجلس البعنة المحلي

 المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com    

إقرا ايضا في هذا السياق:

اطلاق رصاص بإتجاه منزل في قلنسوة دون وقوع اصابات