شباب وصبايا

علم النفس يكشف لكِ تصرفات الرجل!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

علم النفس يكشف لكِ تصرفات الرجل عندما يحب

اكتشفي معنا أبرز العلامات التي تشير إلى أنه يحبك من خلال بعض التصرّفات التي يقوم بها والتي تكشف مشاعره تجاهك…


اكتشفي معنا اليوم، عبر موقع كل العرب، أبرز العلامات التي تشير إلى أنه يحبك من خلال بعض التصرّفات التي يقوم بها والتي تكشف مشاعره تجاهك…
يستطيع كل من علم النفس ولغة الجسد تحديد ما إذا كان الشخص واقع في الحب أم لا. واليوم سنشاركك بأبرز التصرّفات التي يقوم بها الرجل والتي تدلّ على أنه مغرم بك.


صورة توضيحية 

يلاحق بنظراته من دون توقّف
لغة العيون تكشف الكثير عما في داخل الشخص! فإذا أردت التأكّد من مشاعره تجاهك، ركّزي على عينيه. إذا كان يحدّق بك دائماً ويلاحقك بنظراته كيفما تحرّكت، فهذا يعني يا عزيزتي أنه منجذب إليك للغاية وأنه لا يستطيع أن يشيح بنظره عنك. حتى لو لم يعترف لك بحبه بعد، ولكن نظراته تفضحه.

يتوتّر عندما يكون معك
هل لاحظت أنه يتوتر أمامك ويتلعثم بالكلام أحياناً؟ حتى أنه قد يفرك بيديه أو يقوم بأي تصرّف يكشف توتره، وذلك لأنه يحبك كثيراً ولا يعرف كيف يتصرّف عندما يكون معك.

يتجاهلك أحياناً
قد يلجأ إلى استراتيجية التجاهل! إذا لاحظت أنه يتعمّد أحياناً تجاهلك، فهذا يشير إلى أنه يحاول لفت انتباهك بهذه الطريقة وكل ذلك لأنه يهتمّ لأمرك ويحبك يا عزيزتي.

يهتمّ بمظهره الخارجي عندما يعلم أنه سيراك
إذا لاحظت أنه أصبح يهتمّ بمظهره الخارجي كثيراً في المدّة الأخيرة، فهذا يعني يا عزيزتي أنه يفعل المستحيل ليثير انتباهك. فإذا كان يحبك سيبدأ بالإهتمام بإطلالته أكثر وسيكثر من وضع العطور بالأخص عندما يعلم أنه سيراك.

ترتسم الإبتسامة على وجهه عندما يراك
في كل مرّة تطلّين فيها ترتسم الإبتسامة على وجهه. إذا كان يفرح بوجودك ويبتسم لك عندما يراك، فهذا يعني أن وجودك مهم بالنسبة إليه وأنه يحبك كثيراً.

يتكلّم بنبرة عالية للفت انتباهك
إذا علم أنك موجودة، سترتفع نبرة صوته من دون أن يشعر وكل ذلك لأنه يريد لفت انتباهك!

يعرض عليك المساعدة دائماً
إذا احتجت إلى أي نوع من المساعدة سيكون أوّل من يهرع إليك لمساعدتك. عندما يقع الرجل في حب إمرأة، لا يستطيع أن يراها بحاجة إلى شيئاً ما من دون أن يعرض عليها المساعدة. حتى أنه سيقف إلى جانبها إذا وقعت في مشكلة ولو هي لم تطلب منه ذلك.

يطرح عليك الكثير من الأسئلة الشخصية
هل يطرح عليك بعض الأسئلة الشخصية عنك وعن عائلتك؟ هل أصبحت تشعرين بأنه يرغب بمعرفة كل شيء عنك؟ حسناً يا عزيزتي، فهذا دليل قاطع على أنه يهتمّ لأمرك وإلا لما كان اهتمّ بمعرفة أي شيء عنك!

يخبرك عن أموره الخاصة
عندما يبدأ الرجل بالتحدّث عن أمور تخصّه للمرأة، فهذا يعني أنه يعتبرها شخص مهم ومميّز. إذا أصبح يفتح لك قلبه ويطلعك على خططه المستقبلية والأمور التي تخصّه هو، فهذا يعني أنه يحبك.

يغضب عندما يراك مع شبان آخرين
من بين العلامات التي تشير إلى أنه يحبك هي غيرته الشديدة عليك. حتى لو لم يقل لك ذلك، يمكنك أن تلاحظي من خلال تعابير وجهه مدى غضبه وانزعاجه عندما يراك مع رجل آخر. إذا لاحظت أنه يغار عليك فهذا بالتأكيد يدلّ على مدى حبه لك!

يتفاعل معك عبر السوشال ميديا
إذا كان يتفاعل معك بشكل واضح ومكثّف عبر السوشال ميديا، من خلال وضع التعليقات على صورك وكل ما تنشرينه فهذا يدلّ على أنه يهتمّ لأمرك كثيراً.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شباب صبايا رجل حب
عرعرة: إصابة عامل جراء سقوطه عن علو