الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 21:02

لاعبو الاخاء يطالبون بإعادة المدرب

نشر اول: من
نُشر: 26/10/08 15:08

* لاعبو مكابي الاخاء الناصرة في رسالتهم:"نطالب بإعادة المدرب هداري ونلتزم بأن نقاتل من اجل شعار الفريق، وان نعمل قدر المستطاع للفوز والنجاح والعودة الى الاضواء".

* كايد ابو عياش:"رسالة اللاعبين لن تذهب هبوب الريح، وسيكون لها وزنها في قرار ادارة الفريق".


في تطور دراماتيكي وفي تدريب فريق مكابي الاخاء الناصرة الاول بعد استقالة المدرب شمعون هداري، والذي اشرف عليه نجوان غريب مساعد المدرب، قامت مجموعة من لاعبي ومقربي الاخاء بالمبادرة بإرسال رسالة موقعة من قبل جميع لاعبي الفريق والطاقم المهني والطبي فيه لإدارة الفريق على رأسها كايد ابو عياش يطالبوهم فيها باعادة لنظر بقضية المدرب المستقبل هداري، والعمل على اعادته مرة اخرى لطاقم التدريب ليكون المدرب الاول للفريق.

استقالة شمعون هداري من تدريب الاخاء الناصرة بعد الهزيمة امام كريات اتا
المدرب شمعون هداري

وجاء في الرسالة:" نظراً لوضع الفريق الحالي، ونظراً الى ان المدرب ليس ملزماً بتحمل مسؤولية خسارات الفريق، نرى انه من واجبنا مساندة مدربنا هداري، ونطلب من حضرتكم اعادة المدرب مرة اخرى، حيث سنقف الى جانبه وسنسانده وسندعمه في السراء والضراء، ونلتزم بأن نقاتل من اجل شعار الفريق، وان نعمل قدر المستطاع للفوز والنجاح والعودة الى الاضواء".


صورة زنكوغرافية لرسالة اللاعبين

تعقيب ادارة فريق مكابي الاخاء الناصرة
وفي تعقيبه قال كايد ابو عياش مدير فريق مكابي الاخاء الناصرة لموقع العرب:" لم تصلني الرسالة بعد، الا انني اعلم عن وجودها، بالنسبة لي، فأنا لا استطيع ان اقرر بهذا الشأن لوحدي، فهنالك اداريي الفريق وعليّ استشارتهم، كما استشرتهم قبل موافقتنا على طلب الاستقالة".
واضاف ابو عياش:" رسالة اللاعبين لن تذهب هبوب الريح، وسيكون لها وزنها في قرار ادارة الفريق، وفي النهاية مصلحة الفريق فوق اي اعتبار".

شرطة الناصرة تهدد بإرجاء مباراة مكابي إخاء الناصرة أمام بيتار القدس في كأس الدولة
كايد ابو عياش

مقالات متعلقة