أخبارNews & Politics

طوارئ الإسلامية ترسل 4000 طرد غذائي للجليل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
26

حيفا
غيوم متفرقة
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غيوم متفرقة
26

راس الناقورة
غيوم متفرقة
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

لجنة الطوارئ التابعة للحركة الإسلامية ترسل 4000 طرد غذائي آخر للجليل

قامت لجنة الطوارئ والاستعلامات القطرية التابعة للحركة الإسلامية وجمعية الإغاثة 48 بتخصيص 4000 طرد غذائي آخر لمنطقة الجليل

قامت لجنة الطوارئ والاستعلامات القطرية التابعة للحركة الإسلامية وجمعية الإغاثة 48 بتخصيص 4000 طرد غذائي آخر لمنطقة الجليل، وذلك نتيجة لازدياد عدد الأسر المحتاجة بسبب أزمة الكورونا.

وقد تم تنزيل شحنة المواد الغذائية في المركز الرئيس للجنة الطوارئ في الجليل، الموجود في قاعة مسجد السلام في مدينة سخنين ، حيث باشر شباب الحركة الإسلامية في سخنين وشباب ابن عباس المتطوعون بتعبئة قسم كبير من هذه الطرود من أجل توزيعها لاحقًا على العائلات المحتاجة.
يذكر أن لجنة الطوارئ والاستعلامات قامت في المرحلة الأولى بتخصيص 10 آلاف طرد غذائي للعائلات المحتاجة في مجتمعنا العربي، من الجليل وحتى النقب ، ونتيجة لازدياد أوضاع الأهل صعوبة بسبب إغلاق العديد من المحال التجارية وانضمام مئات الآلاف للبطالة بسبب أزمة الكورونا وتقييدات الحركة والإغلاق، قررت اللجنة تخصيص 10 آلاف طرد غذائي آخر.
رئيس الحركة الاسلامية في الجليل مسعود غنايم قال: "إن مبادرة الحركة الإسلامية وجمعية الإغاثة في إقامة لجنة طوارئ لمواجهة أزمة الكورونا هي مبادرة رياديّة ومباركة، حيث استبقت تفاقم الأزمة وجهزت المساعدات والدعم للشرائح التي من المتوقع أن تعاني من الأزمة على الصعيد الاقتصادي والاجتماعي وفي المجالات الأخرى. وفي الجليل هناك انتشار كبير لممثلي لجنة الطوارئ والإغاثة، ونتمنى الوصول لأكبر عدد من المحتاجين المستحقين وتقديم الدعم اللازم لهم".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
لجنة الطوارئ كورونا
كورونا| مجلس دبورية يعلن عن إغلاق حضانة