منبر العربHyde Park

اصدار كتاب جديد للكاتب حاتم جوعيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
22

حيفا
سماء صافية
22

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اصدار كتاب دراسات في أدب الأطفال للكاتب حاتم جوعيه

يتناول المؤلف في هذا الكتاب مجموعات قصصية للأطفال للأديب سهيل عيساوي من خلال الإستعراض والتحليل .


صدر حديثا للشاعر والناقد والإعلامي الفلسطيني الدكتور حاتم جوعيه كتاب جديد بعنوان : دراسات في أدب الأطفال للأديب سهيل عيساوي . يتناول المؤلف في هذا الكتاب مجموعات قصصية للأطفال للأديب سهيل عيساوي من خلال الإستعراض والتحليل .
يقع الكتاب في 112 صفحة من الحجم الكبير ، صمم الغلاف الشاعر صالح زيادنة ، الكتاب عبارة عن دراسات نقدية لقصص الأطفال التي صدرت للكاتب سهيل إبراهيم عيساوي : يارا ترسم حلما ، جدي يعشق أرضه ، الأسد الذي فارق ال حياة مبتسما، طاهر يتعثر بالشبكة العنكبوتية ،ثابت والريح العاتية ، احذر يا جدي ، ميار وحبات الخوخ ، بجانب أبي، الصياد والفانوس السحري ، في ض يافة رجال الفضاء ، قبطان في قلب العاصفة ،توبة الثعلب .
كتب المؤلف حاتم جوعية في مقدمة الكتاب :" إن الأستاذ سهيل له الخبرة والتجربة الطويلة والإلمام والتمرُّس في مجال الكتابة للأطفال.. وتتسمُ كتاباتهُ على مختلف أنواعِها وأنماطِها ومواضيعها... بالعمق والسلاسة والجماليَّة والبعد الفني والموضوعيَّة، ونجدُ في قصصه التي كتبها للأطفال – لجميع مراحل الطفولة - كلَّ العناصر والأسس الهامَّة التي يحتاجها الطفلُ لتغذيتهِ فكريًّا وثقافيًّا ونفسيًّا... بالإضافةِ إلى الجانب الترفيهي الهام الذي يحتاجهُ الطفل دائما في حياتهِ وسلوكهِ اليومي" .

موقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكاركم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية منبر العرب. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان:alarab@alarab.com   

إقرا ايضا في هذا السياق:

يافا تتظاهر نصرةً لضحايا عنف الشرطة