أخبارNews & Politics

رهط: اغلاق محلات تجارية عملت خلافا للقانون والصحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رهط: اغلاق محلات تجارية عملت خلافا للقانون وتعليمات الصحة

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: شرطة اسرائيل - مركز شرطة رهط عقد جلسة استماع, بمرافقة نيابة الترخيص لواء الجنوب واصدرت امر اغلاق استنادا لبند 78 من قوانين الشر


بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي: الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل: شرطة اسرائيل - مركز شرطة رهط عقد جلسة استماع, بمرافقة نيابة الترخيص لواء الجنوب واصدرت امر اغلاق استنادا لبند 78 من قوانين الشرطة للمحلات التجارية الذين عملوا رغم التحذيرات وانتهاك لامر صحة الجمهور واوامر أنظمة الطوارئ".

واضاف البيان:" في اطار نشاط تطبيق القانون لشرطة اسرائيل بمساعدة وزارة الصحة للحد من انتشار وباء الكورونا وتواصل بأنشطتها اليومية بتفقد شوارع رهط, حيث عقدت اليوم 4 جلسات استماع كالتالي:

1. خلال نشاط تفقدي في تاريخ 3.4 ضبطت صاحبة محل صالة عرائس التي عملت وقامت بتجهيز عروس في نطاق المحل, حيث منع تشغيل المحل، كون المحل لم يقدم علاج طبي . نظرا لعدم التعاون وانتهاك الاوامر, سجل لصاحبة المحل غرامة مالية بقيمة 5000 شيقل .
عقدت اليوم 5.4 جلسة استماع امام قائد مركز شرطة رهط والذي امر في نهايته على امر اغلاق لمدة 30 يوم.

2. خلال نشاط تفقدي في تاريخ 3.4 :
ضبط صاحب محل تصفيف شعر والذي شغل محله وقدم الخدمات لزبائن في اطار المحل, حيث منع من تشغيله, بما انه لم يقدم علاج طبي. نظرا لعدم التعاون وانتهاك الاوامر, سجلت لصاحبة المحل غرامة مالية بقيمة 5000 شيقل .هذا وعقدت اليوم 5.4 جلسة استماع امام قائد مركز شرطة رهط والذي امر في نهايته على امر اغلاق لمدة 30 يوم.

3. في اعقاب بلاغ وصل افراد الشرطة في تاريخ 3.4 وضبط صاحب صالة افراح في المنطقة الصناعية في رهط, الذي قام بتشغيل المحل حيث تواجد 30 زبون في اطار المحل يجلسون ويدخنون الارجيلة تم تفريق التجمهر وتم استدعاء صاحب المحل لجلسة استماع في تاريخ 5.4 امام قائد مركز شرطة رهط, الذي امر في نهايته على اغلاق المحل ولفترة 21 يوم.

4. خلال نشاط تفقدي في تاريخ 3.4 ضبط محل لتقديم الاراجيل, حيث ان صاحب المحل فتح محله للناس وتواجد زبائن داخل المحل بالرغم من تحذيره, تم تفريق الجمهور واليوم 5.4 عقدت جلسة استماع اما قائد مركز شرطة رهط الذي امر في نهايته على اغلاق المحل لفترة 7 يوم.

الامتثال للتعليمات ينقذ حياة . تناشد الشرطة الجمهور الامتثال لتعليمات واوامر وزارة الصحة, حيث ان عدم الامتثال لها يعرقل الجهود الوطنية لمكافحة انتشار وباء الكورونا في اسرائيل.

كلمات دلالية
اصابة طفيفة بإطلاق نار في كفرقرع