أخبارNews & Politics

شاب من جت: لم يقبلوا اجراء فحص كورونا لي وتبين انني مصاب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشاب رائد ابو فول من جت المثلث: رفضوا اجراء فحص لي 3 مرات وتبين لاحقًا انني مصاب بالكورونا

اصدر الشاب رائد سمير سعد ابو فول من قرية جت المثلث بيانا شرح فيه عن اصابته بفايروس الكورونا. وجاء في البيان "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسمي: رائد سمير سعد ابو فول عمري 23 سنة. اعمل في شوبر سال جليلوت. رغم عدم شعوري باي من عوارض المرض، ولان العديد ممن يعملون معي اصيبوا بالعدوى، قمت بالإتصال عدة مرات بمادا، لكن لم يمنحوني الحق بالفحص، فاضطررت ان ادعي انني أعاني من فقدان حاسة الشم، لكي يقوموا بفحصي، وتلقيت النتيجة بالأمس 3/4 وكانت إيجابية، للأسف. أرجو من كل شخص التقى بي بالفترة الاخيرة (اقل من 14 يوما) الدخول للحجر الصحي واعلام وزارة الصحة والطبيب في صندوق المرضى.الحمد لله رب العالمين انا بصحة جيدة، اسال الله ان العدوى لم تنتقل مني لأي شخص.أرجو من الجميع الدعاء لي بالصحة والسلامة".

وفي حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كا العرف مع الشاب ابو فول قال:" انا اعمل في محل للمواد الغذائية، وقد علمنا بان مصابة بالكورونا دخلت الى المحل، وعليه طلبت ادارة المكان من العمال الدخول للحجر الصحي، وانا لم اكن من ببنهم كوني لا اعمل بشكل يومي". ثم قال:" لقد شعرب ببعض الألام، واتصلت ثلاث مرات لنجمة داوود الحمراء كي اجري فحوصات طبية وفي كل مرة كانوا يقولون لي بانه لا حاجة بان اجري فحوصات، وعندما اجريت فحص للكورونا تبين بأنني مصاب". واضاف:" الأن انا اتواجد بالحجر الصحي وصحتي جيدة ونسال الله ان يشافيني ويشافي الجميع".

بيان لجنة الطوارئ
وجاء في بيان لجنة الطوارئ:" نحن في لجنة الطوارئ الطبية نسال الله للأخ رائد الصحة والسلامة والشفاء العاجل، ونثني على اقدامه على نشر اسمه وذلك لتلافي العدوى والإصابة لدى ابناء مجتمعه. ونتمنى على الآخرين في البلدة الاقتداء به لنعمل على حصر العدوى وتقليل عدد المصابين. كما ونشير لان مسار الاخ رائد سيعرض بحال توفره، وإمكانية نشره".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
جت كورونا شاب