أخبارNews & Politics

أكثر من 400 فحص كورونا في محطتي رهط وكسيفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
21

حيفا
غيوم متفرقة
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
21

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
21

راس الناقورة
غيوم متفرقة
21

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أكثر من 400 فحص كورونا في محطتي رهط وكسيفة

يفيد مراسل كل العرب أنّه تمّ إجراء أكثر من 400 فحص في محطتي فحص الكورونا "كلاليت" في كسيفة ونجمة داؤود الحمراء في مدينة رهط.

يفيد مراسل "كل العرب" أنّه تمّ إجراء أكثر من 400 فحص في محطتي فحص الكورونا "كلاليت" في كسيفة ونجمة داؤود الحمراء في مدينة رهط.

وفي كسيفة تمّ اجراء 110 فخوصات في يوم ونصف، بعد افتتاح خيمة الفحص المتنقلة في البلدة يومي الخميس والجمعة، علما أنه في البلدة يوجد 6 إصابات - وهي البلدة مع العدد الأكبر من الإصابات في النقب . وسيتم افتتاح خيمة الفحص المتنقلة يوم غد الأحد أيضا، وفق ما قال لمراسلنا مسؤول في خدمات الصحة الشاملة "كلاليت".

أما في رهط فيستمر الفحص حتى اليوم السبت، بالرغم من أن محطة الفحص كانت معدة ليوم واحد فقط، إلا أنها تستمر في استقبال المراجعين منذ الأربعاء وحتى مساء اليوم السبت.

وعلم أنه حتى صباح 02/04 كان اجمالي فحوصات رهط 159 فحصا، وحتى مساء 02/04 كان اجمالي فحوصات رهط 209 فحوصات. وأنه حتى مساء أمس الجمعة، 03.04، كان اجمالي فحوصات رهط 221 فحصا.
ولم يقتصر الفحص على سكان رهط فقط، بل أيضا سكان الموشافات والبلدات اليهودية المجاورة، وكذلك البلدات العربية والقرى غير المعترف بها في النقب. وبالأمس كان هناك 60 شخصا ممن كانوا في الحجر الصحي وتم دعوتهم للفحص المخبري في المدينة، إلا أن المعطيات بالنسبة للعدد اليوم لم يتم تحديثها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رهط كسيفة كورونا
الطيرة: هدم 3 منازل بحجة البناء غير المرخص