أخبارNews & Politics

شلبي: تم اجراء 230 فحص كورونا في اكسال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
14

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
13

تل ابيب
سماء صافية
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
14

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
غائم جزئي
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

محمد شلبي: تم اجراء 230 فحص كورونا في نقطة اكسال وستستمر حتى الساعة الثامنة مساء

استقبل مركز فحص الكورونا في اكسال منذ ساعات الصباح العشرات من المواطنين لاجراء فحص الكورونا

يستقبل مركز فحص الكورونا في اكسال منذ ساعات الصباح العشرات من المواطنين لاجراء فحص الكورونا في مركز نجمة داوود الحمراء في اكسال، وهو مركز تم افتتاحه لمدة يوم واحد في اكسال الى جانب مركز اضافي في مدينة الناصرة .

هذا يتواجد منذ ساعات الصباح رئيس المجلس المحلي المحامي محمد شلبي الذي يشرف على سير الأمور في المركز الى جانب نائب الرئيس وموظفي الأقسام ذات الصلة والعديد من المتطوعين الكسلاويين بالاضافة الى موظفي ومتطوعي نجمة داوود الحمراء و الجبهة الداخلية.

كما ووصل الى مركز الفحوصات مدير عام نجمة داوود الحمراء ايلي بين ونواب القائمة المشتركة، المحامي أسامه سعدي وسندس صالح وايمان خطيب، حيث ناشدوا المواطنين الذين يشعرون بأحد عوارض الكورونا بالتوجه للمركز واجراء الفحص دون تردد واستغلال وجود المركز في اكسال اليوم.

بدوره وجه رئيس مجلس اكسال المحلي محمد رافع شلبي ندائه للأهل في اكسال قائلا: الأهل الاعزاء وكل شخص موجود في الحجر او يشعر باعراض صحية مثل درجة حرارة عالية (٣٨ درجة وما فوق) أو سعال أو ضيق نفس، استغلال هذه الفرصة لوجود هذا المركز في اكسال الاتصال مع نجمة داوود الحمراء لتنسيق وترتيب اجراء الفحص. تبقى ثلاثة ساعات لعمل المركز وبامكانكم القدوم واجراء الفحص".

وأنهى شلبي: "أقمنا هذا المركز في اكسال بالتنسيق والتعاون مع رئيس لجنة الصحة في القائمة المشتركة النائب د. أحمد الطيبي وادارة نجمة داوود الحمراء. كما وقمنا في مجلس اكسال المحلي برصد ميزانية خاصة لحالة الطوارئ، كما ويقوم موظفو ومتطوعو المجلس المحلي بتوزيع الطرود الغذائية بشكل يومي وتعمل اقسام المجلس كافة بحالة طوارئ سعيا منا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين في قرية اكسال. تمنياتي بالصحة والسلامة للجميع".

إقرا ايضا في هذا السياق:

المغربي أشرف حكيمي يوجه رسالة تضامن مع الأمريكي