أخبارNews & Politics

يافا: تجدد المواجهات بين شبان عرب وقوات الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
19

حيفا
غيوم متناثرة
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
غيوم قاتمة
15

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
غيوم متناثرة
19

راس الناقورة
غيوم متناثرة
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يافا: تجدد المواجهات بين شبان عرب وقوات الشرطة على خلفية الاعتداءات والاعتقالات

قام شبان من يافا بإغلاق الرئيسي وإحراق حاويات احتجاجاً على اعتداءات الشرطة على نساء ورجال بحسب تعبيرهم، حيث ان هذا هو اليوم الثاني الذي تشهد فيه المدينة احتجاجات مشحونة.


قام شبان من يافا بإغلاق الرئيسي وإحراق حاويات احتجاجاً على اعتداءات الشرطة على نساء ورجال بحسب تعبيرهم، حيث ان هذا هو اليوم الثاني الذي تشهد فيه المدينة احتجاجات مشحونة.


قوات كبيرة من الشرطة تتواجد في المكان بما فيها مروحية شرطوية تحلق فوق المتظاهرين. المتظاهرون قالوا "لن تتوقف المظاهرات حتى ترفع الشرطة اياديها عن سكان يافا وتوقف سياستها العنيفة والعنصرية، وسوف نواصل النضال حتى النهاية دون اي استسلام".
اصابة رجلي اطفاء جرّاء القاء حجارة خلال تظاهرة في يافا- تل أبيب

بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:وصلت طواقم اطفاء وانقاذ الى احد احياء مدينة يافا بعد تلقي بلاغ حول اضرام النيران بحاويات قمامة في المكان خلال تظاهرات.لدى وصول الطواقم ألقيت حجارة من قبل المتظاهرين على سيارات الاطفاء ما أسفر عن تكسير زجاج احدى النوافذ وكذلك زجاج مقدمة ال سيارة ، اضافة الى اصابة اثنين من رجال الاطفاء بجراح طفيفة واحالتهما للعلاج الطبي في محطة الاطفاء، وبعدها احيل احدهما للمستشفى لاستكمال العلاج بسبب اصابته في وجهه.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:"هذا المساء في مدينة يافا، قام بعض من الشبان ومن بينهم قاصرين باضرام النيران في حاويات القمامة، وألقوا اجسام ثقيلة باتجاه شارع ييفت، وتسببوا بضرر  لمركبة الاطفاء التابعة لسلطة الاطفاء والانقاذ  والتي وصلت للمكان لاطفاء النيران المشتعلة في حاوية القمامة.نتيجة لذلك، اصيب رجال الاطفاء باصابات طفيفة.هذا واستطاع افراد من شرطة اسرائيل بمعالجة الحادث واعادة  الهدوء والنظام الى حالته الطبيعية خلال وقت قصير.القى افراد الشرطة قبل وقت قصير على مشتبه (17 عام من يافا) باضرام النيران وبالقاء اجسام ثقيلة وضبط بحوزته ادوات لاشعال النيران. تتم الان احالة المشتبه الى مركز الشرطة على ذمة التحقيق."شرطة اسرائيل ستتخذ جميع الوسائل التي بحوزتها بشكل حازم وصارم من اجل احالة خارقي القانون الى القضاء والذين يشكلون باعمالهم العنيفة خطر على حياة الابرياء."

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
يافا
سوء الطقس يؤجل رحلة فضائية "تاريخية" مأهولة