أخبارNews & Politics

فيديو: شاب يطلق النار خلال زفاف في يافة الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيديو: شاب (22 عامًا) يطلق الرصاص خلال حفل زفاف في يافة الناصرة - تقديم لوائح إتهام

خلال الأيام الماضية تمّ تقديم 3 لوائح اتهام ضد 3 شبّان عرب من الناصرة و يافة الناصرة وعيلوط وتنسب لهم فيها تهم تتعلق بمخالفات سلاح مختلفة


وصل إلى "كل العرب" مقطع فيديو يوثق قيام شاب (22 عامًا) من يافة الناصرة باطلاق الرصاص خلال حفل زفاف في البلدة، ليتم لاحقًا اعتقاله وتقديم لائحة إتهام ضده.

ووفقًا لما أوردته شرطة الشمال، في بيان وصلت عنه نسخة إلى "كل العرب" فإنّ:"اعتقال الشاب جاء ضمن نشاطات الشرطة لمكافحة ظاهرة التسلح والسلاح غير القانوني"، وذكرت الشرطة أنّه "خلال الأيام الماضية تمّ تقديم 3 لوائح اتهام ضد 3 شبّان عرب وتنسب لهم فيها تهم تتعلق بمخالفات سلاح مختلفة".

ووفقًا لبيان الشرطة فإنّ:"لائحة الاتهام الأولى قدمت ضد شاب (22 عاما) من يافة الناصرة، والذي قام خلال حفل زفاف في البلدة بالصعود على سطح منزل تابع لوالدي العريس وأطلق 14 طلقة في الهواء.
امّا لائحة الاتهام الثانية فقُدمت ضد شاب (23 عامًا) من الناصرة، حيث تبيّن بعد تحقيقات واسعة أنّه على خلفية خلاف بين المتهم والضحية، وصل المتهم لمنزل الضحية وبحوزته سلاح ووقف على بعد نحو 50 متر عن الضحية وأطلق رصاصتين باتجاهه ومن ثم فرّ هاربا من المكان.
وأخيرًا، قُدمت لائحة الاتهام الثالثة ضد شاب (23 عاما) من عيلوط، ويستدل أنه على خلفية خلاف بين عائلات في البلدة حول بناء جدار فاصل بين منازل العائلتين، وصل المتهم بسيارته وبحوزته مسدس الى منزل الضحية وقام باطلاق الرصاص، حيث أصابت احدى رصاصة نافذة جارة أخرى وكادت أن تصيبها برجلها وأحيلت للمستشفى لتلقي العلاج الطبيّ بسبب اصابتها بالهلع"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: