الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 06:02

-ضربه واشتكى- ادعى تعرضه للضرب ليتبين انه هو الجاني..لائحة اتهام ضد شاب من المغار

كل العرب
نُشر: 02/04/20 15:21,  حُتلن: 18:30

قدمت النيابة العامة، امس الاربعاء لائحة اتهام ضد شاب (21 عاما) من بلدة المغار، ونسبت له فيها تهم عدة منها التسبب باصابة في ظروف خطرة. وقد طلبت النيابة في لائحة الاتهام حبس المتهم مدة 7 سنوات.


تصوير الشرطة

وجاء في لائحة التهام أنه: "منذ اسبوعين وفي ساعات الليل المتأخرة اتصل المتهم للشرطة وادعى ان اربعة شبان قد هاجموه واصدقائه قرب المنطقة الصناعية في بلدة المغار.
وبعد تلقي الدعوى استدعت الشرطة المتهم لسماع اقواله، حيث ادعى المتهم ان احد الشبان ضربه بلكمات على وجهه وانه يخشى العودة الى البيت وحده، وبعد هذا الادعاء رافق افراد الشرطة المتهم الى منزله وبدأوا عمليات البحث والتحري عن الشاب الذي ضربه وفقا لأقواله." بحسب اللائحة.

وتابعت اللائحة: "وفور التحقق من هويته ووصول الشرطة الى منزل الشاب ليتبين لاحقا انه احيل الى مستشفى زيف في مدينة صفد وحالته صعبة، بحسب شهادة الاطباء، ومن ثم نقله الى المستشفى الطبي للجليل في نهريا لإجراء عملية، وليتبين في نهاية المطاف ايضا عكس ما جاء بأقوال المتهم.
وبعد تلقي الشرطة هذا البلاغ بدأت عملية التحقيق وجمع الادلة، خلال التحقيق القي القبض على المتهم (21 عاما) من بلدة المغار، وتم تمديد اعتقاله بقرار من محكمة الصلح في طبريا بحسب طلب الشرطة." وفقا لما جاء في لائحة الاتهام.


كما افادت اللائحة: "اهذا وتبين ان، الضحية تواجد في المنطقة الصناعية برفقة اصدقائه، ليأتي المتهم فيما بعد ومعه اخوته ليبدأوا بشرب الكحول، ليقرر الضحية واصدقائه مغادرة المكان في مركبتهم، وعند انطلاق المركبة شاهدوا المتهم ومن معه يلاحقونهم، وفي الاتجاه المعاكس للطريق كان يقبل باتجاههم شقيق اخر له، وعند عودة الضحية للمنطقة الصناعية ، نزل من مركبته وبحوزته مفك كهربائي، لتتبادل المشادات الكلامية والتدافع بين الضحية واشقاء المتهم، وعند احتدام الخلاف بين الاطراف اتجه المتهم الى مركبته، حيث احضر المنكوش وضرب الضحية على رأسه، ومن ثم لاذ بالفرار ليبلغ الشرطة فيما بعد عن مهاجمته." كما جاء في اللائحة.


هذا واشارت لائحة الاتهام: "بعد استوفاء وجمع كافة الادلة والشهادات احيل الملف الى النيابة العامة للنظر فيه، وعليه قدمت امس الاربعاء للمحكمة المركزية في الناصرة طلب تمديد اعتقال حتى استكمال الاجراءات والتي قدم الى جانبه في لائحة اتهام حبس المتهم مدة 7 سنوات والتي تنسب له تهم عدة ومنها التسبب بإصابة في ظروف خطرة." حسبما ورد.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.65
USD
3.97
EUR
4.64
GBP
238096.20
BTC
0.51
CNY