الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

رئيس ادارة اتحاد ابناء مجد الكروم: كلي أمل بأن نعود الى الملاعب ونحقق الارتقاء للأولى

محاسن ناصر
نُشر: 02/04/20 13:45,  حُتلن: 20:53

سمير مناع رئيس ادارة الفريق المجدلاوي :

خضنا موسما كبيرا والكل يشهد على ذلك، وبإذن الله سنلتقي الموسم القادم في الدرجه الأولى 

بعد قرار أيقاف كافة النشاطات الرياضية في البلاد وبضمنها كرة القدم بعد تفشي وباء الكورونا،تعيش العديد من الفرق العربية حالة من الترقب لا سيما الفرق التي تحتل المراتب الاولى والثانية او الفرق التي تنافس على الصعود لدرجات اعلى.

واحدى هذه الفرق هو فريق اتحاد ابناء مجد الكروم الذي يحتل المرتبة الاولى للمنطقة الشمالية " أ " وهو الاقرب للأرتقاء للدرجة الاولى مع تبقي 5 مباريات فقط حتى انتهاء الدوري قبل تجميد النشاطات الرياضية في البلاد. ويطبيعة الحال في مجد الكروم يأملون بتجدد المباريات وانهاء الموسم على ارض الملعب مع أمال وهدف تحقيق الارتقاء للدرجة الاولى.


سمير مناع رئيس ادارة الفريق المجدلاوي 

سمير مناع رئيس ادارة الفريق المجدلاوي قال:"هناك اقاويل كثيرة وكل شخص يحلل كما يشاء. لكن بتاريخ 15/4 سوف يكون قرار وزارة الصحة بخصوص الحالة العامة بسبب الكورونا، ووفقًا للقرار سيبت الاتحاد العام بمصير إستمرار الدوري او انهاء الموسم الرياضي، وعليه يقرر كيف يكون إنهاء الموسم وتركيبة الدوري ".

وعن فريقه المتصدر لدوري الدرجة الثانية للمنطقة الشمالية " أ " اتحاد ابناء مجد الكروم أضاف سمير مناع:"بما اننا خضنا موسما كبيرا والكل يشهد على ذلك، فبإذن الله سنلتقي الموسم القادم في الدرجه الأولى ان شاء الله". وتوجه ابو مظهر للاعبيه قائلاً:"أحبائي، حفاظًا على صحتكم وصحة الجميع رجاء التزموا بيوتكم في هذه الفتره العصيبه نحن بحاجتكم وبحاجة الجمهور الغالي، اشتقت لكم حبايب قلبي، ان مع العسر يسرا وإن مع العسر يسرا نسأل الله أن يحفظكم ويوفقكم و يحميكم من كل شر ووباء".

مقالات متعلقة